بلدية دبي تنهي 3 حدائق بـ 10 ملايين درهم

أخبار الإمارات
27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلدية دبي تنهي 3 حدائق بـ 10 ملايين درهم
517198019

أنهت بلدية دبي ثلاث حدائق سكنية، خلال الشهرين الماضيين، بكلفة وصلت إلى 10 ملايين و600 ألف درهم، وفق مدير إدارة المشاريع العامة في البلدية، المهندس محمد مشروم، الذي أشار إلى أنه من المتوقع افتتاحها قريباً.

وأضاف أن حدائق الحي في ند الشبا الثانية والقرهود ستعملان باستخدام الطاقة الشمسية من المولدات، والتي ستوفر استخدام الطاقة الكهربائية بنسبة 100%، وهو ما يدعم توجه البلدية في إنشاء مبان وحدائق مستدامة في دبي.

وأفاد مشروم بأن الحدائق التي أنهتها البلدية في القرهود وند الشبا، إضافة إلى الليسيلي، والتي شملت مرافق رياضية وصحية، وساحات ألعاب ومساحات خضراء بناءً على احتياجات المناطق السكنية.

وأوضح أن البلدية نفذت مشروع ساحة الألعاب في الليسيلي التي تتكون من مبنى خدمات وممرات مشاة وجلسات مظللة، وملعبي كرة قدم وآخر لكرة سلة، وأجهزة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية بكلفة مليونين و600 ألف درهم.

وأضاف أن كلفة مشروع حديقة حي بالقرهود وصلت إلى ثلاثة ملايين و500 ألف درهم، وتتكون من مبنى خدمات وجلسات مظللة ومنطقتين لألعاب الأطفال، كما تم توفير منطقة لعجلات التزلج الهوائي وملعب تنس خاص بالأطفال ومضمار للجري ومسطحات خضراء، وإنارة تعمل بالطاقة الشمسية. وتابع مشروم أن البلدية نفذت كذلك مشروع حديقة الحي بند الشبا الثانية، وبلغت كلفة المشروع أربعة ملايين و500 ألف درهم، وتتكون من مبنى خدمات ومنطقة ألعاب أطفال مظللة ومناطق جلوس ومضمار جري، بالإضافة إلى أجهزة رياضية وأجهزة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.