الملكية الأردنية تسيّر رحلة عمرة مجانية لموظفيها

admin22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الملكية الأردنية تسيّر رحلة عمرة مجانية لموظفيها

سيّرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رحلة عمرة مجانية لموظفيها للسنة الثانية على التوالي ، حيث غادرت امس حافلة إلى الديار المقدسة وعلى متنها 50 موظفاً يمثلون مختلف دوائر الملكية الأردنية والذين تم اختيارهم على أساس الأقدمية في الخدمة .
وأكد رئيس مجلس الادارة والمدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس ناصر اللوزي الذي كان في وداع البعثة حرص الشركة على أن توفر لموظفيها المزيد من الامتيازات التي يستحقونها تعبيراً عن تقدير الملكية الأردنية لأداء العاملين فيها والجهود المتواصلة التي يقومون بها في تقديم الخدمة الفضلى للمسافرين وزوار الأردن على مدار الساعة .
وحثّ اللوزي المشاركين في الرحلة على الاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة التي تأتي قبيل شهر رمضان الفضيل ، داعياً إياهم إلى أن يعكسوا خلال رحلتهم وفي تعاملهم مع زوار الديار المقدسة الصورة الطيبة عن موظفي الملكية الأردنية والمواطنين الأردنيين بوجه عام .
وأشار الى أن المبادرة بتنظيم رحلة عمرة للعاملين تأتي في سياق العديد من النشاطات الإجتماعية والمميزات التي يتمتع بها موظفو الشركة والتي كان آخرها تقديم منح دراسية  لعدد من أبناء العاملين والمتقاعدين لإكمال دراساتهم في احدى الجامعات الأردنية وذلك في إطار برنامج البعثات الجامعية الذي أطلقته الشركة مؤخراً بمناسبة احتفالها بيوبيلها الذهبي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.