«مايكروسوفت الأردن» تختتم مسابقة «متعة التكنولـوجـيـا» لطلـبـة المـدارس

admin22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«مايكروسوفت الأردن» تختتم مسابقة «متعة التكنولـوجـيـا» لطلـبـة المـدارس

أعلنت شركة «مايكروسوفت الأردن» عن اختتام مسابقة «متعة التكنولوجياTechnology Rocks!»، حيث فازت مدرسة المشرق الدولية بالجائزة الأولى، بينما فازت المدرسة الأهلية للبنات بالجائزتين الثانية والثالثة، وذلك بعد أن تم استعراض كافة المشاريع المشاركة أمام لجنة التحكيم ضمن احتفال أقيم في مسرح مجمع الملك حسين للأعمال.
ويتماشى إطلاق مسابقة «متعة التكنولوجيا Technology Rocks!» مع مساعي شركة «مايكروسوفت الأردن»  لدعم الخطة الوطنية المتعلقة بمبادرات التعليم المحلية، حيث يقع ضمن أهداف الشركة تحفيز روح الابتكار والإبداع لدى الطلبة، بالإضافة إلى دمج آخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا في عملية التعليم والتعلّم.
وقال حسين ملحس، مدير عام شركة «مايكروسوفت الأردن» نهنئ الفريق الفائز بمسابقة «متعة التكنولوجيا Technology Rocks!» الذي استحق هذا الفوز بجدارة، كما نعتز بالشغف الحقيقي والرغبة بالتعلم اللذين لمسناهما لدى كافة الفرق المشاركة تجاه مشاريعهم، حيث استخدموا كافة الأدوات التقنية التي أتيحت لهم خلال المسابقة، وذلك بعد انتهاء ساعات الدوام في المدرسة.
وأضاف يسعدنا النجاح الباهر الذي حققته المسابقة ضمن الأوساط الطلابية هذا العام، ونأمل أن نشهد في الأعوام القادمة مشاركة المزيد من مدارس المملكة في المسابقة.
بدوره قال عامر أبو حوران، قائد الفريق الفائز بالجائزة الأولى من مدرسة المشرق الدولية  ان فوزنا بمسابقة «متعة التكنولوجيا Technology Rocks» يعدُّ  تجربة رائعة حفزتنا على العمل بكل جد وعززت لدى الطلبة ملكة الإبداع والابتكار، كما أن وجود مثل هذه المسابقات ضمن الأوساط المدرسية سيلهم الطلبة القدرة على توسيع مداركهم وإطلاق العنان لأحلامهم والعمل بشغف لتحقيقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.