الملكية الأردنية تدعو مسافريها لمراعاة إعادة العمل بالتوقيت الشتوي

admin
الاردن
admin19 ديسمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الملكية الأردنية تدعو مسافريها لمراعاة إعادة العمل بالتوقيت الشتوي

20821011في ضوء قرار مجلس الوزراء الذي صدر في الحادي عشر من الشهر الحالي بإعادة العمل بالتوقيت الشتوي دعت الملكية الأردنية المسافرين الذين بحوزتهم تذاكر للسفر بها على متن طائراتها بدءا من منتصف ليلة 19/20 من شهر كانون الأول(ديسمبر) 2013 إلى ضرورة اعتبار أن المواعيد المبينة على تذاكر سفرهم قبل ساعة واحدة من الوقت الظاهر على التذكرة سواءً للمغادرة بها من عمّان أو العودة إليها بحسب التوقيت المحلي للأردن.
وقالت الشركة في بيان صحفي إن «الإجراءات المطلوب من المسافرين اتباعها تستهدف المحافظة على أوقاتهم ومواعيد رحلاتهم والإلتزام ببرنامج رحلات الملكية الأردنية العالمي».
وأشارت إلى أن مواعيد وصول المسافرين إلى مقاصدهم النهائية وكذلك مواعيد مغادرتهم من الوجهات العالمية على شبكة الملكية الأردنية ستبقى كما هي ولن يطرأ عليها أي تغيير.
وأضاف البيان أن تذاكر السفر التي يتم شراؤها من الملكية الأردنية بعد الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الخميس الموافق 19/12/2013 لن تتأثر بالتعديلات المذكورة ، بحيث يتقيد المسافرون بمواعيد الرحلات المبينة على بطاقات سفرهم دون زيادة أو نقصان.
ودعت الملكية الأردنية المسافرين الراغبين بمزيد من المعلومات إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو الإتصال مع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية حول العالم أو مع مركز الإتصال على هاتف (5100000 6 962+) وعلى مدار الساعة.
وكان قرار مجلس الوزراء المشار إليه نص على إعادة العمل بالتوقيت الشتوي وذلك بتأخير عقارب الساعة ستين دقيقة عند الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة الموافق للعشرين من شهر كانون الأول(ديسمبر) الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.