الملقي يخلف المحادين في رئاسة العقبة الخاصة

admin
2014-11-09T14:38:09+02:00
fbmjo
admin9 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملقي يخلف المحادين في رئاسة العقبة الخاصة
12

تقرر تعيين الدكتور هاني الملقي رئيسا لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خلفا لكامل محادين المنتهي ولايته امس والذي تمكن خلال اقل من سنتين  هي الفترة  التي تسلم فيها مهام منصبه من احداث  نقلة نوعيه في العقبه جعلها  في قمة مدن  المنطقة  استثماريا وجماليا وتخطيطا  .

وقدم الملقي استقالته من مجلس الاعيان للالتحاق بمنصبه الجديد رئيسا لمجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وفقا لمصدر مسؤول في مجلس الاعيان.
وتقلد الملقي سابقا عدة مواقع ابرزها وزيرا للمياه والري ووزيرا للخارجية وسفيرا للمملكة في مصر وعضوا في مجلس الاعيان الحالي .
وكان كامل محادين الذي امضى نحو عامين وشهرين رئيسا للسلطة عقد آخر اجتماع له بالعقبة صباح  اليوم الاحد مع مجلس المفوضين ابلغهم فيه باستقالته من رئاسة مجلس مفوضي السلطة.
وترأس محادين خلال خدمته في العقبة رئاسة اربعة مجالس ادارة شملت شركة تطوير العقبة وشركة ميناء الحاويات وشركة العقبة للمطارات ومؤسسة الموانئ ومجلس المفوضين.
وتزامنت خدمة محادين في العقبة مع العديد من الاعتصامات والاضرابات العمالية للمطالبة بمكتسبات اضافية، شملت مؤسسة الموانئ والجمارك وشركة مياه العقبة ومعلمي العقبة وموظفي سلطة العقبة الخاصة وعمال الحاويات، حلت بطرق مختلفة باستثناء اضرابات الحاويات الذي حول الى المحكمة العمالية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.