“الفوسفات” تشارك في مؤتمر رابطة الأسمدة العالمية

admin
الاردن
admin9 ديسمبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“الفوسفات” تشارك في مؤتمر رابطة الأسمدة العالمية

52596647شارك رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية المهندس عامر المجالي في مؤتمر الأسمدة العالمي الذي نظمته رابطة الاسمدة العالمية في باريس أخيرا، وتزامن مع اجتماع الهيئة العامة للرابطة التي ضمت 540 شركة من 85 دولة حول العالم.
وقال المهندس المجالي إن المؤتمر ناقش امورا عديدة تتعلق في المحافظة على البيئة والسلامة العامة، وتبادل الخبرات في هذين المجالين، إلى جانب مناقشة أمور فنية وتقنية تتصل في الناتج الاسمدة على مختلف انواعها في العالم.
وأضاف ان المؤتمر كان فرصة لدراسة توقعات العرض والطلب على الاسمدة في السوق العالمية، واستشراف توجهات الاسعار في ضوء ذلك في العام المقبل 2014.
ولفت الى ان المؤتمرين، الذين يمثلون مختلف الاطراف ذات العلاقة بصناعة الاسمدة من انتاج وتجارة ونقل وتوزيع، ناقشوا خلال جلسات المؤتمر العلاقات بين المنتجين والمستهلكين والتنسيق بين الشركات وكذلك ملاحظة التغيرات والتطورات التي حصلت في مجال صناعة الاسمدة.
وقال أن أهمية اللقاء، إلى جانب التعرف على التطورات التقنية والفنية في الانتاج، فإنه يشكل فرصة لالتقاء الفاعلين وممثلي الشركات القيادية في صناعة الاسمدة حول العالم.
يذكر ان رابطة منتجي الاسمدة تضم في عضويتها 540 شركة تعمل في مجال انتاج وتجارة ونقل وتوزيع الاسمدة التي تصل الى نحو 170 مليون طن سنويا، تدعم في معظمها الانتاج الزراعي العالمي وجزء من الانتاج الصناعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.