«الحدائق والشواطئ» خدمات ترفيهية ذكية في دبي

أخبار الإمارات
22 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الحدائق والشواطئ» خدمات ترفيهية ذكية في دبي
download

أطلقت بلدية دبي التطبيق الذكي «الحدائق والشواطئ» الذي يستهدف في المقام الأول الجانب الترفيهي لمقيمي الإمارة وزائريها.

ويوفر التطبيق الذي تم إطلاقه في نهاية عام 2014، منصة معلومات متكاملة حول الأماكن والخدمات المتوافرة والمرافق الموجودة للترفيه في الحدائق والشواطئ. ويستطيع المستخدم الاطلاع والبحث عن الحدائق والشواطئ والأماكن القريبة منها من مطاعم وخدمات مساندة أخرى. كما يوفر التطبيق ميزة البحث حسب النشاط التجاري، ويمكن المستخدم من عمل خطة يومية لزيارة الحدائق والشواطئ المنتشرة في الإمارة.

ولهواة ارتياد البحر يوفر التطبيق الاطلاع على خدمة للطقس والتنبؤ بحالة البحر ثلاثة أيام مقبلة، لمساعدتهم على التخطيط لرحلاتهم.

ويتوافق عمل التطبيق مع أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية كافة، ويعمل باللغتين العربية والإنجليزية.

وأطلقت البلدية التطبيق ضمن حزمة تضم خمسة تطبيقات مساندة لبعضها في توفير الخدمات للمستخدم، وضمان رضاه وسعادته.

ومن التطبيقات الداعمة لعمل «الحدائق والشواطئ» التطبيق الأكثر انتشاراً لبلدية دبي «مكاني» للعنونة الجغرافية في إمارة دبي، الذي يمكن مستخدميه بضغطة زر واحدة على الخريطة الإلكترونية من الاطلاع على حدود المباني، واستخدام خيارات بحث متعددة مثل البحث برقم الأرض أو نظام العنونة التقليدي (منطقة – شارع – مبنى)، وتحويل فوري لصيغ إحداثيات شائعة واستخدامها في أي جهاز ملاحي في العالم، وتخطيط مسار رحلتك بسهولة والوصول إلى وجهتك بخاصية الإرشاد الصوتي، إضافة إلى البحث عن المواقع المجاورة (خدمات حكومية – صحية – تعليمية – أماكن سياحية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.