«اقتصادية دبي» تستحدث 8 معايير لتقييم أفضل مركز تعهيد

أخبار الإمارات
22 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«اقتصادية دبي» تستحدث 8 معايير لتقييم أفضل مركز تعهيد
image (1)

استحدثت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ممثلة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري، ثمانية معايير لتقييم الجائزة ربع السنوية، «أفضل مركز تعهيد يقدم خدمات الدائرة للمتعاملين من أصحاب الرخص التجارية». وأشارت الدائرة في بيان، إلى أن هذا التحديث يستهدف رفع حدة المنافسة بين المشاركين من المراكز، ما يعزز من توفير أفضل الخدمات، ورفع مستوى رضا المتعاملين، وبالتالي تقديم أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في إجراءات مزاولة الأعمال التجارية، والحفاظ على المكانة الاقتصادية لإمارة دبي.

ولفتت إلى أن الجائزة يتنافس عليها 12 مركزاً لتعهيد الخدمات بزيادة 50% على عام 2015، وهي: مركز «تسهيل» للأعمال فرع الطوار، ومركز «النسر» للخدمات الإدارية، ومركز «تواصل» لخدمات رجال الأعمال، ومركز «تسهيل» للأعمال فرع البرشاء، و«أون تايم» فرع عود ميثاء، ومركز «إتقان» لخدمات رجال الأعمال، ومركز «تسهيل» للأعمال فرع «دبي مول»، و«أون تايم بزنس لونغ»، ومركز «تسهيل» فرع «وافي مول»، ومركز DXB لخدمات رجال الأعمال فرع نايف، ومركز «خدمتي» لخدمات رجال الأعمال، وقسم كبار المستثمرين في قرية الأعمال.

وقال مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالدائرة، عمر المهيري: «استحدثت (اقتصادية دبي) مجموعة من المعايير الرئيسة، إلى جانب إضافة معيارين إلى المعايير الستة المستحدثة، وذلك لضمان الحيادية في التقييم، ورفع مستوى التحسين في تقديم الخدمات، إلى جانب تعزيز كفاءة الموظفين في مواقع تقديم الخدمة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.