الاف المشاركين يطلعون على تطور الصناعات الاردنية المشاركة في جلفود 2014

admin25 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاف المشاركين يطلعون على تطور الصناعات الاردنية المشاركة في جلفود 2014
جناح.. الشركة الوطنية للدواجن
وفد غرفة صناعة الادرن في معرض الجلف فود
وفد غرفة صناعة الاردن في معرض الجلف فود

دبي.. مال واعمال

 شهد الجناح الاردني المشارك في معرض الخليج للأغذية 2014 والذي انطلقت فعالياته في 23/2/2014 في مركز دبي الدولي للمعارض بمشاركة عالمية واسعة اقبال ملحوظ من قبل رجال الاعمال والتجار المهتمين والذين ابدو اعجابهم بالتطور الملحوظ على الصناعة الاردنية.

وتفقد المدير التنفيذي للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية المهندس يعرب القضاة الجناح الاردني المشارك ، مؤكدا على دور المؤسسة في مواصلة دعم الشركات الصناعية لتعزيز تنافسيتها حتى تتمكن من  الوصول الى الاسواق العالمية .

كما زار المعرض مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر نعيرات  ووفد من غرفتي صناعة الاردن وعمان  وتجارة الاردن  ممثلا بكل المهندس فتجي الجغبير  نائب رئيس غرفة صناعة الاردن ومحمد العبدللات عضو غرفة صناعة الاردن ممثل الصناعات الغذائية و وقاسم ابو صالحة عضو الغرفة وسعد ياسين عضو صناعة عمان وطلال الغزاوي عضو غرفة صناعة الزرقاء وموفق بني هاني غرفة صناعة اربد ورائد حمادة النائب الثاني لغرفة تجارة الاردن ونقيب المخابز عبدالاله الحموي.

واكد العبدالات على اهمية المشاركة الاردنية في المعرض والذي يعد من اشهر المعارض على مستوى العالم لما له دورا اساسي في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركاء وثمن دور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع في دعم الصناعة الوطنية وتسهيل عملية انسيابها الى الاسواق الخارجية دون قيود

فيما اكد عدد كبير من المشاركين على اهمية مشاركتهم في المعارض الذي يعد فرصة حقيقة  للتواصل مع العالم الخارجي من خلال ايجاد شركاء  تجارين من مختلف دول العالم.

وابدى كل من نبيل رسام مدير عام شركة نبيل للصناعات الغذائية وفخري ابو سالم مدير عام الشركة الوطنية ومجدي الشريف  الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة والمهندس زكريا القاسم مدير عام شركة حجازي وغوشة  والمهندس سامر زلوم العضو المفوض في مجموعة زلوم ومروان ابو جابر مدير عام شركة الاستثمارات العامة  ورمزي ابو لبة مدير عام حلويات النجمة، بمعرض هذا العام من حيث حجم المشاركة والاقبال على الجناح الاردني متوقعين ان يتم توقيع عقود تصديرية بملايين الدنانير.

جناح.. الشركة الوطنية للدواجن

galf food-8

مجموعة حجازي وغوشة
مجموعة حجازي وغوشة
شركة نبيل للصناعات الغذائية
شركة نبيل للصناعات الغذائية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.