” الاستهلاكية المدينة” تستكمل استعداداتها لشهر رمضان المبارك

admin
الاردن
admin1 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
” الاستهلاكية المدينة” تستكمل استعداداتها لشهر رمضان المبارك

الاستهقرر المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات استمرار الدوام بكافة اسواق المؤسسة المنتشرة بكافة المحافظات والالوية بمناسبة عيد العمال الذي يصادف اليوم  الخميس وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة من بعد الظهر واضاف بان هذا القرار جاء لتمكين المواطنين المستفيدين من خدمات المؤسسة من التسوق وشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية بالاسعار المناسبة والجودة العالية كون هذا اليوم يصادف عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال .  وقال ان المؤسسة استكملت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وعملت على تامين جميع احتياجات المواطنين في هذا الشهر بافضل الاسعار وان المؤسسة بدأت  بعرض المواد الرمضانية ومنها على سبيل المثال اللوز وجوز القلب وجوز الهند ، وستعمل المؤسسة على عرض بقية  السلع الرمضانية خلال النصف الاول من شهر ايار.
واضاف بان المؤسسة تتابع اسعار بيع المواد بالسوق المحلي من خلال فرق رصد الاسعار بالمؤسسة بهدف المساهمة بتحقيق التوازن السعري للمستفيدين من خدماتها .  كما ان المؤسسة مستمرة بعرض مادة الدجاج المجمد بسعر 1.650 دينار واضاف بان المؤسسة ملتزمة ببيع المواد باسواقها باقل من اسعار السلع المماثلة لها بالسوق المحلي بنسبة تتراوح من 5-10 % واكد بان الموسسة ملتزمة بجودة المواد المعروضة باسواقها وعدم عرض أي مادة الا بعد اخضاعها للفحص المخبري من قبل الجهات الفاحصة بالمملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.