أمين عام الصناعة : اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لانتخابات غرف الصناعة

admin
الاردن
admin1 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمين عام الصناعة : اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لانتخابات غرف الصناعة

وزير الصناعةقالت الامين العام لوزارة الصناعة والتجارة والتموين / رئيسة اللجنة المركزية لانتخابات غرف الصناعة المهندسة مها علي انه تم اتخاذ كافة الترتيباب والاجراءات اللازمة لاجراء انتخابات مجالس ادارة غرف الصناعة  وممثلي القطاعات الصناعية لمجلس ادارة غرفة صناعة الاردن والمحدد موعدها يوم السبت المقبل 10/5/2014.
واضافت م.علي في تصريح صحفي امس انه وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لانتخابات أي غرفة صناعية سترجأ انتخابات تلك الغرفة الى يوم السبت الذي يليه بتاريخ 17/5/2014 وفقا لمتقضيات القانون .
وقالت ان لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة  قد انهت تدقيق واعتماد جداول الناخبين والمرشحين لانتخابات مجالس إدارة الغرف الصناعية وممثلي القطاعات الصناعية، وتقوم اللجان بإعلان جداول الناخبين والمرشحين في الغرفة الصناعية ذات العلاقة الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس الموافق 1/5/2014.
وتقدم طلبات الاعتراض على جداول المرشحين والناخبين إلى رئيس لجنة الإشراف خلال ثلاثة أيام تبدأ من يوم غد الجمعة الموافق 2/5/2014 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 4/5/2014. وتبت لجان الإشراف في الاعتراض المقدم خلال يومين ويكون قرارها نهائيا حسب المادة (13) من النظام.
وبينت رئيسة اللجنة المركزية للانتخابات انه سيتم تركيب أجهزة لعرض محتويات ورقة الاقتراع في مراكز الفرز وذلك لاتاحة المجال للمرشحين ومندوبيهم ومراقبي الانتخابات من الاطلاع على الاسماء الواردة فيها .
وافادت ان عدد المرشحين الذين تم قبول طلبات ترشحهم في كل غرفة صناعية لعضوية مجالس الادارة  كالاتي :
– غرفة صناعة عمان / 17 مرشحا
– غرفة صناعة اربد    /  17 مرشحا
– غرفة صناعة الزرقاء/ 11 مرشحا
وبلغ عدد مرشحي القطاعات الصناعية لعضوية غرفة صناعة الاردن 15 مرشحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.