“الاتصالات” تقبل استقالة الدويش بدءا من أكتوبر

admin5 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“الاتصالات” تقبل استقالة الدويش بدءا من أكتوبر

اتصالات1  - مجلة مال واعمالوافق مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية على الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس سعود بن ماجد الدويش، اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل.

وتقدم رئيس وأعضاء المجلس بجزيل الشكر والامتنان للمهندس سعود بن ماجد الدويش على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عمله والتي تحققت خلالها إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الشركة، حيث انتقلت من مشغل محلي إلى مشغل دولي يعمل في إحدى عشرة دولة.

وخلال فترة رئاسته حققت الشركة أرقاماً قياسية بتنامي عدد العملاء وصولاً إلى ( 160) مليون عميل وتضاعفت الإيرادات لتصل إلى (57) مليار ريال، وإعادة هيكلة الشركة لتصبح شركة عالمية، كما نجح في أن تحقق الشركة مكانة عالمية ويتم تصنيفها ضمن كبريات شركات الاتصالات عالميا، بالإضافة الى أسبقيتها في طرح العديد من التقنيات الحديثة والخدمات المبتكرة، مثل خدمة الجيل الرابع والثالث وخدمة الألياف البصرية وخدمات المحتوى والملتيميديا.

يذكر أن المهندس الدويش قد ترأس مجموعة الاتصالات السعودية لدورتين متتاليتين حازت فيهما الشركة العديد من الجوائز و الاعترافات الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.