«الاتصالات» تحتفل بيوم العمال العالمي

admin
الشركات الاردنية
admin5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الاتصالات» تحتفل بيوم العمال العالمي

يوم العمال رعى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عزام سليط امس الاحتفال الذي اقامته اللجنة الاجتماعية في الوزارة بمناسبة يوم العمال العالمي والذي كرمت خلاله عددا من العاملين في منطقة بيادر وادي السير شملت رجال سير وعمال وطن وموظفي امن وحماية وعاملين في الوزارة.

وشارك في الاحتفال امين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات ومدير الامن والحماية في المؤسسة الاجتماعية والاقتصادية للمتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد محمود القضاة ومدير منطقة بيادر وادي السير المهندس غازي الرقاد ومندوبا عن مدير ادارة السير وموظفي الوزارة.
وقال الدكتور سليط في كلمته «ان احتفالنا في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهذه المناسبة يأتي تقديرا للسواعد القوية التي اسهمت في بناء وطننا العزيز، وآمل ان يكون احتفالنا بهذه المناسبة تحفيزا لنا جميعا للعمل والبناء والانجاز في مختلف المواقع التي نعمل بها»، مضيفا «ان تكريمنا الرمزي لنخبة من اخواننا هو تكريم لكل عمال وطننا بشكل عام، في وقت نحن احوج ما نكون فيه الى العمل والانجاز في كل المجالات، فالعمل دون اتقان هو مضيعة للوقت وقد يكون له دور سلبي على مشروع العمل نفسه»
وقدر سليط جهد الجادين الحريصين على القيام بعملهم على أكمل وجه مبينا ان تكريم ضيوفا  اعزاء من امانة عمان وادارة السير وموظفي الامن وشركة الخدمات في الوزارة هو ادراكا منا لدور هؤلاء الاخوة في رفعة وطننا  العزيز وتطوره وهو رسالة تقدير لكل الاخوة الذين يوصلون الليل بالنهار لخدمة بلدنا العزيز.
من جهته نقل العميد المتقاعد القضاة تحيات مدير عام المؤسسة الاجتماعية والاقتصادية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بخطوة الوزارة في تكريم هذه الفئة من عمال وطننا ورجال الامن ومتقاعدي القوات المسلحة العاملين في محيطها والساهرين على  امن وراحة المواطنين  داعيا مختلف المؤسسات الى تكريم هذه الفئة تقديرا لجهدهم ودورهم.   وقدم الفنان الاردني حسين طبيشات وفرقته فقرة  مسرحية  تناول خلالها هموم المواطن البسيط  من خلال شخصيته المحببة، وفي نهاية الاحتفال سلم  الوزير سليط هدايا للمكرمين  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.