« الاستهلاكية المدنيـة » تنهي الاستعدادات لرمضان

admin
الشركات الاردنية
admin21 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
« الاستهلاكية المدنيـة » تنهي الاستعدادات لرمضان

المؤسسة الاستهلاكية - مجلة مال واعمالمال و اعمال

قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات أن مبيعات المؤسسة بلغت لغاية تاريخه 40 مليون دينار، وان ذروة البيع تمتد للفترة من 23 من كل شهر ولغاية اليوم السادس من الشهر الذي يليه وعلى وجه التحديد ايام السبت من كل اسبوع الذي يصادف عطلة رسميه بالوزارات والدوائر الحكومية.

واضاف النعيرات أن المؤسسة ملتزمة بتطبيق واتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن حماية المواطنين المرتادين لاسواق المؤسسة وخاصة ذوي الدخل المحدود من ارتفاع الاسعار وبنفس الوقت توفير المواد والسلع الاساسية في كل الاوقات.

وفيما يتعلق باستعدادات المؤسسة لاستقبال شهر رمضان الفضيل ذكر النعيرات بأن المؤسسة انتهت مبكراً هذا العام من كافة الاستعدادات وقد تم الانتهاء من شراء كافة المواد الرمضانية بكميات كبيره وكافية.

واكد بأن المؤسسة ملتزمه بأن تكون اسعار البيع باسواقها اقل من اسعار السوق المحلي للسلع المماثله بنسبة لا تقل عن 10% وان المؤسسة ستقوم بعرض المواد الرمضانية لهذا العام قبل 15يوم من تاريخ حلول الشهر الفضيل لاتاحة المجال للمواطنين للشراء والتسوق بسهولة ويسر.

واشار النعيرات الى أن سوق المؤسسة في لواء ناعور سيباشر تقديم خدماته والبيع الى المواطنين خلال هذا الاسبوع، مضيفا بأن هذا السوق جاء افتتاحة ضمن خطة المؤسسة ومنسجماً مع سياسة المؤسسة بتأمين المواد الغذائية للمواطنين بالاسعار المناسبة والجودة العالية والمساهمة بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين حيث بان السوق يقع في موقع متوسط ويسهل الوصول اليه بوسائط النقل العام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.