الأطفال يتطوعون لتجهيز 1000 حقيبة مدرسية للطلبة المحتاجين في منصة “أجيال زايد الخير”

تعليم
27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الأطفال يتطوعون لتجهيز 1000 حقيبة مدرسية للطلبة المحتاجين في منصة “أجيال زايد الخير”

02 - مجلة مال واعمال

في إطار استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية ومشروعاتها خلال “عام زايد”، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي منصة “أجيال زايد الخير” في فستيفال سيتي مول، حيث شارك مئات الأطفال في تجهيز ما يقارب 1000 حقيبة مدرسية ومستلزمات القرطاسية والتي سيتم إيصالها للطلبة المحتاجين من الأسر المتعففة في الدولة بالتعاون مع عدد من المؤسسات التعليمية في دبي وبمشاركة متطوعين من موظفي الهيئة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “لا يقتصر دور الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه بأعلى مستويات الجودة والكفاءة والاعتمادية، وإنما تسهم في دعم الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ونلتزم بتعزيز المسؤولية المجتمعية وفق استراتيجية واضحة وحزمة من المبادرات الإنسانية والخيرية الرائدة في إطار منظومة تسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده في إطار رؤية الإمارات 2021، التي تهدف إلى بناء مجتمع متلاحم محافظ على هويته، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة، يعيشون في مجتمع متلاحم ومتماسك. ونحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وأفراد المجتمع وغرس خدمة الوطن في نفوس الأجيال الجديدة لتكون رديفاً لحب الوطن الذي ترسخ في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها”.

وأشاد سعادة الطاير بالعائلات التي حرصت على إشراك أطفالها في منصة “أجيال زايد الخير”، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات ترسخ روح التطوع وقيم التعاضد والتعاطف وعمل الخير بين النشء الجديد في إطار أهداف “عام زايد” 2018 و”عام التسامح” 2019.

من جهتها، أشارت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن عملية تطوير استراتيجية المسؤولية المجتمعية في الهيئة تمر بعدة مراحل تشمل تحليل البيئة الداخلية والخارجية، والربط مع استراتيجية الهيئة وأولوياتها الاستراتيجية، ومأسسة العمل المجتمعي، والقياس الدوري للنتائج مع التعلم المستمر والتحسين. وأسهمت هذه الجهود في وصول نسبة سعادة المجتمع إلى 92% خلال عام 2017، إضافة إلى تحقيق الهيئة لإنجازات مهمة في مجال المسؤولية المجتمعية على المستويين المحلي والعالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.