اصابة ثلاثة اشخاص واعمال تخريبية في هجوم لـ (30) شاب على شركة الدرة في مدينة الحسن الصناعية

admin
الاردن
admin10 يوليو 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
اصابة ثلاثة اشخاص واعمال تخريبية في هجوم لـ (30) شاب على شركة الدرة في مدينة الحسن الصناعية

durra45445

اقتحم اكثر من (30) شاب من مدينة الرمثا عصر الثلاثاء 9-7-2013 مصانع شركة الدرة للمنتجات الغذائية الواقعة داخل مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد مما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص وتكسر خمسة سيارات ومكاتب الادارة في الشركة والواجهات الامامية في الشركة وتخريب الساحات.

تفاجأ موظفي وعمال شركة الدرة عند انتهاء اوقات العمل بقدوم اكثر من 30 شاب يحملون العصي ومهاجمتهم الشركة وضرب العاملين فيها وتكسير مقتنياتها الا ان ادارة الشركة ممثلة بمديرها العام امر بعدم التعرض لهم كي لا تتفاقم الاوضاع وتحدث كارثة لا يحمد عقباها بخطوه عقلانية من رئيس مجلس ادارة المجموعة الذي اثر تكسير المباني والاليات والسيارات على حدوث مجزرة بين  هؤلاء الخارجين عن القانون وعمال المصنع الذي يعدهم بمثابة ابناءه.

قابل ذلك صمت وتباطؤ في القبض على هؤلاء الاشخاص الخارجين عن القانون العابثين بأمن الاستثمار والمستثمرين على الرغم من معرفتهم.

واستنكر مستثمرون في مدينة الحسن الصناعية هذا العمل وهددوا باغلاق مصانعهم اذا لم يتم محاسبة الذين قاموا باعمال الشغب والاعمال التخريبية.

وقال اخرون نحن لم نقوم بالاستثمار داخال الاردن والمدن الصناعية بالذات وتحمل دفع اموال اضافية الا لنتمكن من حماية استثماراتنا والحفاظ عليها في مناطق امنة مستقرة.

يذكر ان ادارة شركة الدرة وعن طريق اجهزة المراقبة لديها قامت بتصوير فيديوهات تفصيلية للاحداث التخريبية التي تعرضت لها.

ويذكر ان مجموع العمالة الاردنية التي تعمل في شركة الدرة وداخل المصنع 500 عامل واداري ومجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشرة وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 5000  عامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.