«أوفتك» تنظم فعالية حول منتجات نظام «Double Take»

admin
الشركات الاردنية
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«أوفتك» تنظم فعالية حول منتجات نظام «Double Take»

نظّمت «أوفتك»، إحدى شركات «مجموعة أوفتك القابضة»، بالتعاون مع شركة «فيجن سلوشنز Vision Solutions»، المتخصصة في برمجيات وخدمات إتاحة المعلومات لأسواق أجهزة «Windows» و»Linux» و»IBM Power Systems» والحوسبة السحابية، فعالية حول منتجات نظام «Double-Take»، وذلك في فندق الفورسيزونز في عمّان.
وحضر الفعالية عبد الرحمن الزعبي، مدير تطوير تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية في «أوفتك»، وعمر الشيشاني، مدير مبيعات شركة «فيجن سلوشنز» في الشرق الأوسط،  إلى جانب مجموعة من المدراء التنفيذيين من البنوك والشركات الموفرة لخدمات الإنترنت وكبرى الشركات في المملكة.
وتم خلال الفعالية تسليط الضوء على منتجات نظام «Double-Take» الذي يوفر حماية استثنائية للبيانات والتطبيقات ضمن كافة بيئات الحوسبة الافتراضية والسحابية والمادية، ومنها خدمات التعافي من الكوارث واسترجاع البيانات عند حدوث عطل في الأجهزة أو شبكة الإنترنت وخدمة إتاحة البيانات إلى جانب حلول استمرارية الأعمال. إلى جانب ذلك، منحت «فيجن سلوشنز» شركة «أوفتك» جائزة أفضل أداء للعام 2014 في الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.