«أبو خضر للسيارات» تناقش مع اعلاميين آخر مستجدات بي ام دبليو

admin
الشركات الاردنية
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«أبو خضر للسيارات» تناقش مع اعلاميين آخر مستجدات بي ام دبليو

أقامت أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في الأردن جلسة حوارية خاصة مع مجموعة من الإعلاميين، تناولوا في هذه الجلسة العديد من الموضوعات الهامة على صعيد قطاع السيارات وأهم الانجازات التي حققتها أبو خضر للسيارات خلال السنوات الثلاث الماضية، إلى جانب بيان أهمية خدمة العملاء ودورها في الإزدهار الذي حققته الشركة.

وخلال الحديث الذي جرى في صالة العرض في شارع مكة، تحدثوا عن ارتفاع مبيعات الربع الأول لعام 2014 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مما يعزز هدف أبو خضر للسيارات في تحقيق رقم قياسي آخر للمبيعات بصفته الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في الأردن لعام 2014، مؤكدين بذلك رغبة المواطنين في امتلاك واحدة من أفضل العلامات التجارية ذات الطابع المميز والتقنية العالية الأداء في قيادة السيارات.
واستعرض المدير العام لأبو خضر للسيارات فهد النبر الارتفاع الذي تحقق في مبيعات الربع الأول موضحاً ارتفاع مبيعات بي ام دبليو الفئة الخامسة بحيث زادت نسبة مبيعاتها ما يقارب 94% ، لتليها الفئة الثالثة والتي أكدت على مكانتها في سوق السيارات الأردني وتزايد الطلب عليها لترتفع نسبة مبيعاتها بما يعادل 25%، إلى جانب تحقيق طرازات سيارات بي ام دبليو اكس أداء مميزا في مبيعاتها الأمر الذي يؤكد على النجاح القوي الذي حققته أبو خضر للسيارات منذ توليها مهام الوكيل الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في الأردن منذ العام 2010.
وقال النبر، التزمنا بتزويد عملائنا بمنتجات ذات جودة عالية، وتقديم خدمات متميزة تتسم بالمهنية والشفافية، كما اعتمدت أبو خضر عدد من البرامج التسويقية المميزة والعروض التجارية المبتكرة إلى جانب تنفيذ عدد من الحملات الإبداعية والفريدة من نوعها بنجاح خلال السنوات الثلاث الماضية لترويج أحدث الطرازات التي اطلقتها، إلى جانب العديد من الخطط التمويلية التي ترافقها حزم خدمات ما بعد البيع».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.