«دي إتش ال» إكسبرس تحصد لقب «الشـركة الفضلى في الشـرق الأوسط»

admin
الشركات الدولية
admin5 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«دي إتش ال» إكسبرس تحصد لقب «الشـركة الفضلى في الشـرق الأوسط»

احتفلت شركة «دي إتش ال» إكسبرس، أكبر شبكة نقل سريع في العالم، بالإنجاز الجديد الذي حققته الشركة بحصولها على لقب «أفضل شركة للعمل بها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2014» من قبل أيون هيويت، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال حلول الموهوبين والتقاعد والصحة والتابعة لشركة Aon plc.
وقد تسلمت «دي إتش ال» إكسبرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفخر الجائزة الميمونة في حفل خاص.
وتسلم الجائزة هنري فارس، رئيس قسم الموارد البشرية في «دي إتش ال» إكسبرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحضر الحفل أكثر من 200 من قادة الصناعة من مختلف أنحاء المنطقة؛ بما في ذلك الإدارة العليا من أيون هيويت – مقدمي الجائزة – وأعضاء لجنة التحكيم، وكبار المديرين التنفيذيين والمختصين بالموارد البشرية.
وتم تدشين جائزة «أفضل شركة للعمل « منذ أكثر من عشر سنوات، والتي تأتي نتيجة دراسات مستفيضة أجرتها أيون هيويت لقياس ومقارنة مشاركة الموظفين والأداء والرضا في 500 منظمة تعمل في الصناعة ذاتها في منطقة الشرق الأوسط.
وترشحت هذا العام عشر شركات للقب أفضل شركة للعمل بها من جميع أنحاء الشرق الأوسط، وقد حصلت شركة «دي إتش ال» على خمسة مراكز في القائمة من بينها أربعة مراكز من الخمسة الأوائل، وبذلك استحقت «دي إتش ال» إكسبرس لقب «أفضل شركة للعمل بها» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.