“أبو خضر للسيارات” تطلق عرضا على سيارة كاديلاك الجديدة

admin
الشركات الاردنية
admin17 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“أبو خضر للسيارات” تطلق عرضا على سيارة كاديلاك الجديدة

 أطلقت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة عرض على سيارة كاديلاكATS الجديدة،التي فازتبلقب «سيارة العام»  بأميركا الشمالية. ويتضمن العرض أسعارا خاصة وغير مسبوقة ابتداء من43،999 دينار مع عرض صيانة شاملBumper to Bumper لمدة أربعسنواتمع ضمان إعادة الشراء بالإضافة لتمتعها ببرنامج الرعاية المتميز من كاديلاك المقدم على جميع سيارات كاديلاك. 
تقدم كاديلاك ATS الجديدة كلياً أعلى معايير التقنية، حيث صممت لتكون سيارة سيدان رياضية فاخرة تضع السائق في الدرجة الأولى وتوفر له الراحة والتحكم في القيادة. وتأتي بمحرك 2.5 لتر وبقوة 202 حصان. تتميز هذه السيارة الرياضية بتصميم انسيابي أنيق، وتوزيع فعال للوزن بنسبة 50/50 ليعطيها تجاوباً أفضل، بالإضافة الى أنها الأخف وزناً في فئتها وكما تم تطوير نظام التوجيه من قبل شركةZF الرائدة في مجالها عالمياً. وللتمكن من السيطرة التامة تم استعمال فرامل بريمبو عالية الأداء والتي هي حصرية في فئتها.
وبمناسبة إطلاق العرض الخاص قال السيد طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة): في هذا العام اخترنا أن نقدم لكل عملاء ورواد علامة كاديلاك في المملكة الفرصة لاقتناء كاديلاك ATS 2014 بسعر غير مسبوق بفئتها مقارنة بالمواصفات. استطاعت كاديلاك ATS ومنذ انطلاقتها أن تحصد جائزة أفضل سيارة عن فئتها في الشرق الأوسط، لذا نحن على ثقة بأنها سوف تنال إعجاب ملاكها لتمنحهم تجربة قيادة مثيرة ممزوجة بالفخامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.