موظفو سيتي مول يتبرعون للأهل في غزة

admin17 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موظفو سيتي مول يتبرعون للأهل في غزة

 بمبادرة شخصية منهم، قام موظفو سيتي مول بالتبرع و المساهمة بالمساعدات العينية والنقدية في حملة سيتي مول لدعم أهل غزة.
لم ينتظر موظفو المول دعوة من أحد ليفعلوا ما بوسعهم لمساعدة الأهل في غزة، وقدم كل واحد منهم ما لديه لحملة المول، التي أقامها بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية واستمرت حتى الرابع عشر من آب.
هذا وقد ساهم زبائن وزوار المول أيضاً في دعم صمود الأشقاء في غزة بتقديم تبرعاتهم العينية والنقدية في الردهة الرئيسية في الطابق الأرضي للمول.
أشادت مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، باللفتة الكريمة التي جاءت من الموظفين قائلة: «فريق سيتي مول يشعرون مع أهلنا في غزة ويرغبون في تأدية واجبهم في دعم صمود أشقائهم».
«العاملون في سيتي مول يؤمنون بأهمية تقديم العون لأسرتهم الكبيرة في الأردن والوطن العربي، وها هم يثبتون، فعلاً لا قولاً، أنهم في خدمة أشقائهم الفلسطينيين،» أضافت عناية. 
« انتركونتيننتال العقبة» و» الجامعة الأردنية «يوقعان إتفاقية ثنائية للتعاون المشترك
عمان- تم توقيع عقد شراكة استراتيجية بين الجامعة الأردنية ومثلها رئيسها البروفيسور خليف الطراونة ، وبين منتجع انتركونتيننتال العقبة ومثله مديره مازن ابو سخه، بحضور رئيس الجامعة الأردنية فرع العقبة الدكتور هاني الضمور، ومدير الموارد البشرية في منتجع انتركونتيننتال العقبة عمران رشيدات.
وتجمع هذه الاتفاقية الثنائية كل قدرات الجامعة الأردنية و منتجع أنتركونتيننتال العقبة وتكريسها لتقديم التدريب العملي و النظري لطلاب الجامعة الأردنية فرع العقبة لفترة تبدأ من 3 أشهر إلى 6 أشهر كاملة ، وسوف تحسب عدد الساعات التدريبية من التدريب العملي العام المطلوب من الطالب المستفيد من خدمات هذه الإتفاقية الإستراتيجية من قبل الجامعة و سوف يتم ايضاً تزويد الطلاب فور انتهائهم من الدورة التدريبية بشهادة خبرة موقعة وموثقة من قبل منتجع أنتركونتيننتال العقبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.