وورلي و أڤيڤا تقدمان أول منصة سحابية لإدارة الموارد المؤسسية خصيصاً لقطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات

تحت المجهر
3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وورلي و أڤيڤا تقدمان أول منصة سحابية لإدارة الموارد المؤسسية خصيصاً لقطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات

منصة جديدة تتيح للشركات مواجهة التحديات الفريدة لإدارة المواد في شركات ومشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات بفضل حلول أڤيڤا الرائدة في القطاع

Worley CEO Andrew Wood and AVEVA CEO Craig Hayman - مجلة مال واعمال

أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات الهندسية والصناعية، أن شركة وورلي اختارت حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية لتكون منصتها المفضلة لإدارة المواد. وتجمع الشراكة بين خبرات وورلي الواسعة في قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات وخبرة أڤيڤا المتميزة في البرمجيات الصناعية، وذلك لتقديم أولى الحلول السحابية لإدارة الموارد المؤسسية والمصممة خصيصاً بشكل يتناسب مع متطلبات قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.

وكما هو الحال في العديد من مجالات الأعمال، يواجه قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات في الوقت الحالي تحديات تتمثل في الحاجة إلى تخفيض تكاليف المشاريع مع الحفاظ على وتيرتها ومواكبة التغيرات المستمرة في بيئات تقنية المعلومات. إلا أن تلك المشاريع، والتي تعمل كمؤسسات مصغرة، تتكبد تكاليف مرتفعة لتهيئة واستضافة المشاريع المؤسسية ضمن الشبكات الخاصة إلى جانب كونها ممارسة مقيّدة وغير مستدامة في قطاع يشهد تكاملاً واسع النطاق. ولتتمكن مشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات عالمياً من الحفاظ على تنافسيتها، فقد أصبح من الضروري الانتقال من البنية التحتية المادية في مقر المشروع إلى إدارة الموارد المؤسسية عبر منصات سحابية.

وسعت وورلي لمساعدة عملائها في إيجاد طريقة لتبسيط إدارة المواد لديهم ومواجهة تلك التحديات فيما يمكنهم تحسين العمليات وزيادة الكفاءة وسهولة الاستخدام والقدرة على توفير التدريب في مقر الشركة. وبعد الاطلاع على حلول أڤيڤا إدارة الموارد المؤسسية، والتي استخدمت سابقها في بيئات بحرية، التزمت كل من وورلي و أڤيڤا بتطوير حلول أڤيڤا لتصبح أول منصة سحابية لإدارة الموارد المؤسسية في القطاع، والمصممة خصيصاً بشكل يتناسب مع متطلبات قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.
في هذا السياق قال أندرو وود، الرئيس التنفيذي لدى وورلي: “يشهد قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات فترة من التغيير فيما يتطلع عملاؤنا إلينا لمساعدتهم في إيجاد الحلول في ظل التطورات المستمرة في التقنية والتقدم الرقمي، والتي منحتنا فرصة لإعادة التفكير في نهجنا تجاه إدارة المواد. فنحن بحاجة لتقديم حلول سحابية تتسم بالكفاءة ومهيأة للتعامل مع كل ما يطرأ على القطاع. وجدنا لدى أڤيڤا التزاماً بتطوير الحلول بالتعاون معنا من أجل ابتكار أفضل الحلول في المجال، ونرى بأن حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية تمثل خطوة إلى الأمام لتحقيق مزيد من الإنتاجية والكفاءة والفعالية التي ستدعم تقدّم قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.”

تعدّ الحلول السحابية من أڤيڤا و وورلي الأولى من نوعها وستكون مهيأة تماماً لتتناسب مع متطلبات قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات. ومن خلال دمج خبرات وورلي العميقة في إدارة سلسة التوريد، تم إجراء تحديثات بارزة في حلول إدارة الموارد المؤسسية من أڤيڤا لتشمل:

• الوظائف الخاصة بالمشروع: وذلك بتمكن مشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات من استعراض المشاريع والعمل عليها في منصة أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية كما لو كانت كيانات مستقلة
• تحديث الأدلة ووحدات المواصفات: نقل الدليل المؤسسي والمواصفات الأصلية من وورلي إلى الحلول الجديدة لإيجاد نموذج محكم وسهل الاستخدام لمشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.
• حلول التدريب: والتي تسمح لمشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات بتبسيط التدريب الداخلي من خلال الحلول الجديدة.

من الجدير بالذكر أن وورلي و أڤيڤا أطلقتا في أبريل 2019 المرحلة الأخيرة من برنامج يمتد على أربعة مراحل لتطوير حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية في قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات. تضمنت المرحلة الأولى التصميم بينما اشتملت المرحلة الثانية على بناء الحلول، واهتمّت المرحلة الثالثة بالتكامل وجاهزية الدليل فيما تعمل المرحلة الرابعة حالياً على إطلاق المشروع وإيقاف استخدام حلول وورلي القديمة.

وضمن البرنامج، عملت حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية على تخفيض زمن التدريب في الهندسة والمشتريات وضوابط المشاريع بواقع 23%، وأشار المشاركون إلى أن الحلول سهلة الاستخدام وقدمّت مواد تدريبية نوعية وبشكل عملي تناسب مع مشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.

بدوره قال كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: “فاق فريق المشروع المشترك كافة التوقعات، فقد وضعنا معايير صارمة للتسليم وعملنا على تنفيذ لمشروع على مراحل لضمان التوافق التام بين الفرق. وكان لعلاقة العمل التي تميزت بالشفافية والوضوح، إلى جانب التركيز على نجاح المبادرة، دور بالغ الأهمية في التكيف مع جميع تحديات المشروع لنتمكن معاً من تقديم هذه الحلول التي نفخر بها.”

يشار إلى أن الإطلاق الرسمي الأول للمشروع لشركة وورلي على منصة أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية لمشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات سيبدأ هذا الشهر، حيث تستخدم وورلي كلاً من حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية وبرمجيات Everything3D من أڤيڤا لتنفيذ المشاريع المبتكرة معاً، فيما اتفقت الشركتان على مواصلة العمل من أجل تحسين إمكانات إدارة الموارد المؤسسية في قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.