نيك أوغدن ينضم إلى مجلس إدارة شركة جيديا

soso khawalda
رجال أعمال
soso khawalda18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
نيك أوغدن ينضم إلى مجلس إدارة شركة جيديا
نيك أوغدن

 مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 18 يوليو 2021-قالت جيديا، أكبر شركة للتكنولوجيا المالية (fintech) في المملكة العربية السعودية من حيث حصتها في السوق ، إن نيك أوجدن صاحب الثقل الصناعي قد انضم إلى مجلس إدارتها.
“نحن فخورون بانضمام خبير القطاع المالي العالمي نيك أوجدن إلى مجلس إدارتنا” ، غردت جيديا. “إنه مؤسسWorldpay_Global و @ clear ‐ bank وشركات مالية دولية أخرى ، والذي سيكون إضافة رائعة لفريقنا.”
أسس Ogden العديد من الأسماء الرئيسية في قطاع الخدمات المالية ، بما في ذلك أكبر شركة معالجة مدفوعات عالمية في أوروبا Worldpay و ClearBank ، وهو أول بنك مقاصة في المملكة المتحدة يتم إطلاقه منذ أكثر من 250 عامًا.
وتعليقًا على تعيينه ، قال أوجدن: “يسعدني أن أنضم إلى جيديا في مثل هذه المرحلة المحورية في نموها وتوسعها. جيديا هي منظمة ديناميكية حققت بالفعل علامة بارزة على مشهد التكنولوجيا المالية “.
قال عبد الله العثمان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيديا: “نحن متحمسون لجلب أوغدن إلى عائلة جيديا. بفضل ثروته من الخبرة والمعرفة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية والفضاء التنظيمي سريع التطور ، سيكون إضافة لا تقدر بثمن للشركة حيث نواصل التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتوسيع حلول الدفع من Geidea “.
تأسست في عام 2008 في الرياض ، جيديا لديها حوالي 500 موظف. تخدم أكثر من 60.000 تاجر و 200.000 محطة دفع في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.