نيك أوغدن ينضم إلى مجلس إدارة شركة جيديا

رجال أعمال
18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نيك أوغدن ينضم إلى مجلس إدارة شركة جيديا
نيك أوغدن

 مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 18 يوليو 2021-قالت جيديا، أكبر شركة للتكنولوجيا المالية (fintech) في المملكة العربية السعودية من حيث حصتها في السوق ، إن نيك أوجدن صاحب الثقل الصناعي قد انضم إلى مجلس إدارتها.
“نحن فخورون بانضمام خبير القطاع المالي العالمي نيك أوجدن إلى مجلس إدارتنا” ، غردت جيديا. “إنه مؤسسWorldpay_Global و @ clear ‐ bank وشركات مالية دولية أخرى ، والذي سيكون إضافة رائعة لفريقنا.”
أسس Ogden العديد من الأسماء الرئيسية في قطاع الخدمات المالية ، بما في ذلك أكبر شركة معالجة مدفوعات عالمية في أوروبا Worldpay و ClearBank ، وهو أول بنك مقاصة في المملكة المتحدة يتم إطلاقه منذ أكثر من 250 عامًا.
وتعليقًا على تعيينه ، قال أوجدن: “يسعدني أن أنضم إلى جيديا في مثل هذه المرحلة المحورية في نموها وتوسعها. جيديا هي منظمة ديناميكية حققت بالفعل علامة بارزة على مشهد التكنولوجيا المالية “.
قال عبد الله العثمان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيديا: “نحن متحمسون لجلب أوغدن إلى عائلة جيديا. بفضل ثروته من الخبرة والمعرفة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية والفضاء التنظيمي سريع التطور ، سيكون إضافة لا تقدر بثمن للشركة حيث نواصل التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتوسيع حلول الدفع من Geidea “.
تأسست في عام 2008 في الرياض ، جيديا لديها حوالي 500 موظف. تخدم أكثر من 60.000 تاجر و 200.000 محطة دفع في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.