“ميناكورب” تحتل موقع الصدارة في قائمة “سوق دبي المالي” لأفضل شركات الوساطة المالية خلال العقد الماضي

info
أخبار الإمارات
info17 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“ميناكورب” تحتل موقع الصدارة في قائمة “سوق دبي المالي” لأفضل شركات الوساطة المالية خلال العقد الماضي
Fathi Ben Grira_CEO_Menacorp

مستحوذةً على أكبر حصة سوقية مجمّعة من حيث القيمة التجارية بين 1 يناير 2011 و31 ديسمبر 2020

Fathi Ben Grira_CEO_Menacorp
Fathi Ben Grira_CEO_Menacorp

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي – 17يناير 2021 حازت “ميناكورب” (Menacorp)، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات، على المرتبة الأولى في قائمة “سوق دبي المالي” لأفضل شركات الوساطة المالية من حيث الحصة السوقية للعقد الممتد في الفترة بين 1 يناير 2011 و31 ديسمبر 2020. ويأتي الحصول على موقع الصدارة، وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عن “سوق دبي المالي” بعد نشر النتائج الرسمية لشهر ديسمبر 2020، بمثابة إنجازٍ هام لـ “ميناكورب”، التي استحقت المركز الأول عقب منافسة قوية مع أكثر من 70 شركة وساطة أخرى.

وقال فتحي بن قريرة، الرئيس التنفيذي لشركة ميناكورب: “إنها لحظة فخر لكل من له علاقة بشركة ميناكورب لكونها مدعومةً بأكبر حصة سوقية مجمعة من حيث القيمة التجارية على مدار العقد الماضي. ولقد نجحت شركتنا في تقديم أداء متميز مكنها من التفوق على عدد كبير من نخبة الجهات المنافسة، بما فيها الشركات المملوكة من قبل البنوك التجارية الإماراتية وأبرز مجموعات الخدمات المالية المحلية والإقليمية.”

اقرا ايضا:هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدفعة الخامسة من برنامج إعداد القادة الطلائع

وأضاف بن قريرة: “تمكّنت ميناكورب من ترسيخ مكانتها الرائدة خلال مراحل مختلفة، مما أكد قدرتها على أن تكون شركة ذات أداء عالي ومرونة استثنائية. ومما لا شكّ فيه بأنّ هذا الإنجاز لم يكن ممكناً لولا الثقة العالية التي يوليها لنا عملاؤنا والدعم المستمر من قبل مساهمينا، فضلاً عن التفاني المطلق من موظفينا الملتزمين بتطبيق أعلى معايير الكفاءة والاحترافية والموثوقية.”

واختتم بن قريرة: “بالتزامن مع دخولنا عاماً جديداً وعقداً جديداً، نجدّد ثقتنا التامة بولاء عملائنا الذين سيواصلون العمل مع “ميناكورب” باعتبارها شركة وساطة الأوراق المالية القادرة على تلبية احتياجات التداول الخاصة بهم ليس في “سوق دبي المالي” والأسواق المالية في دولة الإمارات، مثل “سوق أبوظبي للأوراق المالية” و”ناسداك دبي”، فحسب بل في كافة الأسواق الدولية أيضاً، لا سيما الأسواق المالية الأمريكية، حيث تحظى عروضنا للتداول المالي عبر الإنترنت بشعبية كبيرة وإقبال لافت منذ بداية جائحة “كوفيد-19″.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.