منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحصل على قائمة أفضل 50 مطعمًا في عام 2022

soso khawalda
قطاعات اقتصاديةالترفيه
soso khawalda5 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحصل على قائمة أفضل 50 مطعمًا في عام 2022

مال واعمال – الامارات في 5 اغسطس 2021 -في فبراير 2022 ، سوف يجتمع بعض أشهر المطاعم والطهاة ومحبي الطعام في الإمارات للكشف عن أفضل 50 مطعمًا في المنطقة.

تم الإعلان عن أن أفضل 50 مطعمًا في العالم ، التي يملكها ويديرها ويليام ريد بيزنس ميديا ، والتي تم تأسيسها في عام 2002 ، تطلق قائمة مطاعم إقليمية جديدة وبرنامج جوائز سيتم استضافتها في أبو ظبي أوائل العام المقبل.
ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة شرق أوسطية هذا الحدث المرموق ، والذي يُعرف بشكل غير رسمي باسم جوائز الأوسكار للطعام الفاخر.
وقال ويليام درو ، مدير المحتوى لـ 50 Best ، في بيان صدر: “يسعدنا أن تستضيف أبو ظبي حفل توزيع الجوائز ، حيث أن العاصمة الإماراتية أثبتت نفسها كقوة طهي على مدى السنوات الأخيرة”.
أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي أحدث قائمة مطاعم إقليمية وبرنامج جوائز منذ عام 2013 ، عندما تم إنشاء أفضل 50 مطعمًا في آسيا وأفضل 50 مطعمًا في أمريكا اللاتينية.
القائمة التي ولدت من صفحات مجلة “المطعم” البريطاني تعتبر الآن على نطاق واسع الترتيب الأكثر تأثيراً من نوعه.
سيتم الكشف عن قائمة أفضل 50 مطعمًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الافتتاحية في عد تنازلي مباشر ، جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الجوائز الخاصة ، تتوج بالإعلان عن أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022.
وأضاف درو: “سيضمن تنوع المأكولات والمطاعم عبر هذه المنطقة الواسعة أن تكون هذه القائمة الجديدة إضافة حيوية إلى مشهد فن الطهي العالمي”.
سيحدد الترتيب 250 ناخبًا ، يتألفون من خبراء مطاعم مجهولين من 19 دولة في جميع أنحاء المنطقة ، بناءً على أفضل تجارب المطاعم لديهم. لا يمكن أن تنطبق مؤسسات تناول الطعام على القائمة.
وفي الوقت نفسه ، سيتم استضافة برنامج من الفعاليات ، بما في ذلك منتدى ودروس الطهاة وفعاليات تناول الطعام ، في العاصمة الإماراتية بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في الفترة من 4 إلى 11 فبراير ، كجزء من أبوظبي للطهي. التقويم.
ستكون بعض الأحداث مفتوحة للجمهور على أساس التذاكر ، مع الكشف عن التفاصيل لاحقًا.
ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في 7 فبراير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.