معالي المهندس نضال برجس الحديد

mall2
رجال أعمال
mall211 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
معالي المهندس نضال برجس الحديد
معالي المهندس نضال برجس الحديد

مجله مال واعمال – النسخه الورقيه – العدد 174- الاسم الاكثر تداولا في الاوساط الرياضية خلال العام 2022 فعمدة عمان السابق اصبح رئيسا لمؤقتة النادي الفيصلي ليستقيل بعدها ويعود كأول رئيس منتخب لاكثر الاندية الاردنية حصدا للالقاب.
هذا ويعد المهندس نضال الحديد، من أبرز الشخصيات التي لمع اسمها في تاريخ كرة القدم الأردنية والاسيوية، فهو النائب السابق لسمو الامير علي بن الحسين في رئاسة الاتحاد الأردني.
اذ تمكن الحديد خلال تواجده بالاتحاد، من الولوج الى قلوب الجميع دون استئذان، مستندا على عراقة اسم والده الشيخ برجس الحديد وعلى قربه من الجميع فهو نصير الغلابة والمستضعفين وهو ما اكده كل من خدم معه في امانة عمان.
سيرته ودراسته
بدأ الحديد دراسته في الكلية العملية الإسلامية، ثم لدراسة الهندسة في جامعة كاليفورنيا، وتوج جهوده وطموحه بالحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1981.
ومن ثم تم تعيينه في عام 1998 أميناً لعمان الكبرى، وبقي في منصبه لثماني سنوات، كأصغر امين لعمان، فشهدت فترة تواجده انجازات ما زالت عالقة في الاذهان الى الان، فساهم في انجاز العديد من المشاريع منها تقاطع دوار الداخلية، كما اسهم في رفد الحركة الفنية والثقافية، وتم اعلان عمان عاصمة للثقافة العربية عام 2002، وعمل على تطوير العاصمة في شتى المجالات.
وخلال فترة وجوده امينا لعمان تم البدء بمشروع وسط عمان الجديد ” او مشروع العبدلي” وانشاء جسر عبدون والعديد من التقاطعات والجسور.
هذا وانتهج ابو برجس خلال تلك الفترة سياسة الباب المفتوح.
من هنا فان نضال الحديد الرئيس الحالي للنادي الفيصلي يستحق ان يكون رائدا من رواد العام 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.