مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة كوتاهيا دوملوبينار التركية

mall2
تعليم
mall221 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة كوتاهيا دوملوبينار التركية

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعة كوتاهيا دوملوبيناز التركية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور كازم اويسال يوم الثلاثاء الموافق 20 / 12 / 2022، لتشجيع العمل الأكاديمي والتعاون العلمي وتنفيذ البحوث المشتركة وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين.

وأكد حمدان خلال حفل الاتفاقية الذي حضره نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ورؤساء الأقسام في مركز الارتباط العالمي، على اهمية بناء شراكات وعلاقات تعاون مع الجامعات التركية التي تثري التعاون الأكاديمي والبحثي في المجالات العلمية والتكنولوجية المختلفة.

ونصت المذكرة على تبادل اعضاء الهيئة التدريسية للتعليم والبحث والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية، وتنفيذ البرامج الأكاديمية قصيرة المدى بالإضافة الى تبادل الطلاب للدراسة في التخصصات المشتركة.

من جانبه أعرب رئيس جامعة كوتاهيا عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية التركية.

وقد قام الوفد بزيارة بعض مرافق الجامعة مثل مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لضيفها تقديراً لزيارته الكريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.