مبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو … صور

2021-09-19T13:27:53+02:00
معارض ومؤتمرات
19 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو … صور

مجلة ماال وأعمال – شيكاغو – محمد حمايدة – أنطلقت يوم امس السبت فعاليات مبادرة تمكين المراه العربية العاملة في الولايات المتحدة الامريكية في مدينة شيكاغو وذلك بحضور عدد كبير من ابناء الجالية العربية في اميركا وتهدف هذه المبادرة الى تسليط الضوء على هذه الاعمال من خلال مشاركة عدد من ناشطي الاعلام المجتمعي ( السويشيل ميديا) لاظهار هذه الاعمال عبر حساباتهم الرقمية في وسائل الاعلام الرقمية لدعم وترويج وهذه الاعمال والنشاطات واشارت منظمة الفعالية السيدة منال دعمة أنها اقامة هذه الفعالية بمشاركة كبيرة من ابناء الجالية العربية واعلامين ونشطاء الاعلام المحلي (السوشيل ميديا) لاعطاء فرصة للفتيات المبدعات من امكانية تسويق منتجاتهم وعرضها والترويج من خلال الفعالية وتخلل الحفل عرض للاثواب العربية مع وصلات غنائية رائعة قدمها الفنان الاردني الرائع امجد زيادات الذي اطرب الحضور بصوته العذب وتم عرض مجموعة من اعمال وابداعات الفتايات.

مبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور 5545454 - مجلة مال واعمالمبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور 5555555555 - مجلة مال واعمالمبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور - مجلة مال واعمالمبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور 333 - مجلة مال واعمالمبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور 33 - مجلة مال واعمالمبادرة تمكين المراة العربية العامله تنطلق في شيكاغو ... صور 111 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.