ورشة لـ”تجارة عمان” حول قانون الضمان الاجتماعي

admin14 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ورشة لـ”تجارة عمان” حول قانون الضمان الاجتماعي

عقدت غرفة تجارة عمان بالتعاون مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ورشة عمل تثقيفية حول قانون الضمان الاجتماعي رقم (1) لسنة 2014، انطلاقا من حرص غرفة تجارة عمان على تقديم مختلف اساليب التوعية والإرشاد لكل ما يهم التاجر من الموضوعات والقضايا الاقتصادية المختلفة ومواكبة التطورات في مختلف المجالات، وذلك يوم السبت الموافق 10/ 5/ 2014

وافتتح الورشة النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة عمان نافذ عليان بحضور علاء ديرانيه ممثل القطاع المالي والمصرفي وعضو مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، حيث أعرب عليان عن شكره وتقديره لمدير التوعية التأمينية علي السنجلاوي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لجهودهم في اعداد وتقديم هذه الورشة التي حضرها أكثر من مئتي مشارك.
تأتي هذه الورشة في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية التي تقدمها غرفة تجارة عمان بما يتوافق مع احتياجات القطاع التجاري والخدمي الأردني.
حيث قام السنجلاوي بتقديم شرح واف ومفصل عن القانون الجديد وأبرز التعديلات التي طرأت عليه، كما أجاب على العديد من استفسارات السادة الحضور حول تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة، وتأميني الأمومة والتعطل عن العمل وتأمين إصابات العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.