مال واعمال تلتقي المدير العام لشركة مناولة للخدمات اللوجستية

mall2
سيدات أعمال
mall226 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مال واعمال تلتقي المدير العام لشركة مناولة للخدمات اللوجستية
المدير العام لشركة مناولة للخدمات اللوجستية سوزان شحادة

مجلة مال واعمال – العدد 172 النسخة الورقية- استطاعت سيدة الأعمال سوزان شحادة خلال مسيرتها الناجحة أن تحفر اسمها في عالم الشحن وتسير بسرعة مكوكية الى العالمية من خلال مشروعتها المتميزة، وتنال إشادات الجميع، وتصبح أنموذجاً عالمياً للمرأة العربية المكافحة، حيث بدأت من الصفر، ومن سكرتيرة في شركة شحن الى صاحبة شركة مناولة الرائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية.
وخلال استعراض مسيرتها مع مجلة مال واعمال أكدت شحادة أنها حولت الصعوبات والعقبات والتحديات لفرص بابتكار افكار جديدة، نسبت الفضل فيما وصلت إليه إلى الله سبحانه وتعالى ثم الى اهلها وزوجها وعائلتها التي عبَّدَت الطريق أمامها للنجاح والابتكار والتميز.
واليكم باقي الحوار…

مال وأعمال … من هي سوزان شحادة؟
سوزان شحادة… اسمي سوزان زياد شحادة، عمري 42 عاما، متزوجة وام لطفلين بمعنى اخر انا ربة منزل وامراة عاملة ايضا، فانا المدير العام المؤسس لشركة مناولة للخدمات اللوجستية، وقد قمت بتأسيس الشركة لاضع فيها عصارة خبرة 22 عاما في مجال الشحن واللوجستك.
مال وأعمال … تتحدثين عن مسيرة طويلة في عالم الشحن رغم صغر سنك مقابل خبراتك، هلا حدثتنا بايجاز عن هذه المسيرة؟
سوزان شحادة… بدأت اول مشواري بالعمل سكرتيرة في مكتب شحن، حيث تعلمت فيها أساسيات بسيطة عن الشحن و تنقلت بعدها بعدة شركات عملت بجميع الأقسام و سجلت في العديد من الدورات والتي ساعدتني الى ان وصلت الى ما أنا عليه الان و الحمد لله بعد سنوات طويلة من العمل والنجاح تمكنت من تأسيس عملي الخاص .
مال واعمال … هلا قدمتي لنا نبذة عن شركة مناولة؟
سوزان شحادة… تأسست شركة مناولة للخدمات اللوجستية في عام 2021، وفي غضون فترة قصيرة جداً اصبحت شركتنا واحدة من اكبر مزودي خدمات الشحن الجوي، البحري والبري والأكثر احترافاً وكفاءة بالأضافة الى ما تقدمه شركتنا من خدمات مسانده لعملية الشحن كالتخليص و التخزين .

مال واعمال .. بالاضافة الى ما ذكرتيه سابقا حول الاحتراف والكفاءة ما الذي يميز شركة مناولة؟
سوزان شحادة… أسعارنا تنافسية للغاية وخدماتنا تتجاوز رضا عملائنا، حيث تلعب تكاليف الشحن دورا كبيرا في تحديد مكاسب وخسائر العميل.
فالتقليل الكلي من تلك التكاليف يساهم في تمكين العميل من دخول السوق بأسعار منافسة وتوفير نسبة ربح أعلى.
لذا فإننا نحرص دائما على توفير أقل اسعار الشحن للعميل، والتي تشمل جميع انواع الشحن سواء بريا او جويا او بحريا مع الالتزام بالدقه و السرعه في تأدية المهام الموكله الينا، وذلك من خلال الخبرة الواسعة المكتسبة من التعامل مع افضل شركات الشحن في الاردن و العالم.
من هنا فقد اصبحنا مزود رئيسي للعديد من الشركات الرائدة في الأردن في العديد من القطاعات وخاصة القطاع الطبي،، قطاع الملابس، قطاع الأغذية، بالإضافة إلى أنه لديها علاقات ممتازة مع خطوط الشحن و وكلاء معتمدون لخطوط الطيران.
مال واعمال … سوزان زالمطبخ حكاية عشق لا حدود لها كما سمعنا ان لديك صفحة خاصة على الانستجرام تستعرضين بها اشهى المأكولات؟
سوزان شحادة… نعم، على الصعيد الشخصي، انا محترفة في مجال الطبخ، حيث ابتدأت شغفي بالطهي والطعام منذ حوالي 10 اعوام. وخلال هذه السنوات تمكنت من تطوير أسلوبي الخاص في الطهي و ابتكار أطباق جديدة من بين الأطباق العربية والعالمية، شاركت بمسابقتين طبخ محلية و حصلت فيهما على المركز الثاني، وامتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اشارك فيها وصفاتي و بعض النصائح التي تخص الطبخ و المطبخ مع متابعييني .
وهدفي القادم انشالله أن احصل على شهادة شيف من أكاديمية طبخ معتمده.
مال واعمال…في ختام هذا اللقاء ما هي الكلمة التي توجهينها للمراة؟
سوزان شحادة… أطلب من كل أمراه أن تثق بنفسها، فالثقة بالنفس ستغير طريق حياتك إلى الأفضل وعليك أن تكتشفي ذاتك حتى تتمكني من أن تعرفي مدى قوتك الحقيقية.
و ان لا تجعلي العمرعائقا أبدا أمام تحقيق الأهداف، فليس هناك شي مستحيل، قومي بتنمية ثقتك بنفسك واحرصي على أن تتحلي بالشجاعة في رحلة الحياة حتى تحصلي على نتائج مبهرة و تكوني أنت البطلة .

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.