م.هديل العفيف .. والدي ووالدتي خير سند لي ومنهما استمد القوة

mall2
سيدات أعمال
mall224 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
م.هديل العفيف .. والدي ووالدتي خير سند لي ومنهما استمد القوة
م.هديل العفيف

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 173 – مهنة المحاماة من المهن التي تساعد فى تحقيق العدالة وضبط المسافات بين المؤسسات و الأفراد و المساعدة فى إستقرار المجتمعات فهي مهنة هدفها الاول الوقوف إلى جانب المظلوم والأخذ بنصرة الضعيف.
و طريق النجاح بها يحتاج للصبر و الجهد ولكنها لا تكفى..
فالبداية لم تكن سهلة على الأطلاق للمحامية الشابة التي نراها تسابق الزمن هديل العفيف .. لكنها تعلمت الكثير من الحياة منطلقة من مقولة صادقة ان المرأة العربية إذا أتيحت لها الفرصة للنجاح فأنها تنجح و تتميز و تتفوق فى مجال عملها أى كان هذا المجال.
وها نحن الان أمام شخصية متميزة و ناجحة بكل المقاييس حتى باتت قدوة لقريناتها، واصبح حلمها الأكبر هو الوصول إلى القمة بعد أن استطاعت خوض مسيرة نجاحها من خلال دراستها للقانون، واستطاعت ورغم صغر سنها ان تحقق فيه النجاح تلو النجاح… هديل العفيف ضيفتنا في هذه السطور واليكم التفاصيل..

532bd57f 283a 4123 b483 b287205f575f - مجلة مال واعمال

مال واعمال.. من هي هديل العفيف؟
هديل العفيف.. هديل عوني العفيف من جرش عمري ٢٦ سنه خريجه جامعه اليرموك ٢٠١٨ سنه تدربت في جرش سنتين وحاليا اعمل في مكتبي في العاصمة عمان.
مال واعمال.. رغم سنك نراك تملكين إنجازات كبيرة حتى بات يطلق عليك المحامية التي لا تخسر من أين تستمدين هذه القوة؟
هديل العفيف.. استمد قوتي من والدي ومن والدتي حفظهما الله واطال عمرهما.
مال واعمال.. أين ترين نفسك بعد ٥ سنوات؟
هديل العفيف.. ارى نفسي بعد فتره بمنصب يمثلني واكون استحقه وقادره ان اعمل تغيير جذري من خلاله يؤثر على جميع فئات المجتمع.
مال واعمال… لمن توجهين كلمة الشكر؟
هديل العفيف.. كل الشكر لـ والدي على دعمها الدائم والمتواصل لي وكل من وقف وقف معي سواء كان اخ اخت او صديق ودعمني بكلمه او موقف.
مال واعمال … كيف تنظرين آلى دور المرأة في المجتمع؟
هديل العفيف.. يقولون المرأه نصف المجتمع وانا اقول انا المرأه المجتمع بأكمله فقد أصبح للمرأه دور في جميع الاتجاهات سواء على الصعيد التعليمي او الاقتصادي او السياسي وغيرها من الاتجاهات وساهمت مساهمة فاعلة ومجدية في نهضة المجتمع.
مال واعمال … كلمة اخيرة.
هديل العفيف.. ادعو الانسان الى الايمان بذاته وان يسعى لامتلاك القدرة ع التغيير بالرغم من اية صعوبات قد تواجهه.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي تحت طائلة المسؤولية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.