لا ملاحظات على وزارة الصناعة ضمن تقرير ديوان المحاسبة

3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لا ملاحظات على وزارة الصناعة ضمن تقرير ديوان المحاسبة

1541242968878 - مجلة مال واعمال

أظهر تقرير ديوان المحاسبة للعام الماضي 2017 عدم وجود اي مخالفات أو ملاحظات على وزارة الصناعة والتجارة والتموين حيث لم ترد الوزارة في التقرير نهائيا.
وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري في تصريح صحفي اليوم السبت إن عدم ورود أي ملاحظات أو مخالفات على الوزارة في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2017 يؤكد التزام الوزارة بجميع كوادرها بتطبيق القوانين والأنظمة والقرارات الحكومية بالكامل، إضافة إلى عمليات التدقيق والتحقق التي تتم داخل الوزارة قبل إنجاز المعاملات بشكلها النهائي .
وأضاف ان الوزارة حريصة على الالتزام الكامل بالتشريعات وما يصدر عن رئاسة الوزراء من قرارات ، وبالتالي فإن أي إجراءات او قرارات أو معاملات تصدر عن الوزارة تكون وفق أحكام القوانين والأنظمة .
وقال الوزير الحموري إن الوزارة كانت تسارع في السنوات السابقة إلى تصويب أي خلل أو ملاحظة ترد في تقارير ديوان المحاسبة، موضحا “ان غياب وزارتنا عن تقرير الديوان للعام الماضي يرتب على جميع العاملين في الوزارة مسؤوليات إضافية ببذل أقصى الجهود للمحافظة على هذا التميز “.
وفازت الوزارة العام الحالي بالمركز الأول بالمرحلة البرونزية في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الدورة الثامنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.