لا حسابات مالية للذهبي في “الأهلي” و”القاهرة عمان”

admin
تحت المجهر
admin26 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لا حسابات مالية للذهبي في “الأهلي” و”القاهرة عمان”

2  - مجلة مال واعمالكشف تقرير لجنة مكلفة من رئيس دائرة ادعاء عام عمان القاضي محمد الصوراني ان مدير المخابرات السابق الفريق محمد الذهبي ليس لديه حسابات مالية له أو لزوجته أو لأحد أبنائه في البنك الأهلي الأردني.

ونشرت مواقع الكترونية اخبارية خبرا أخيرا مفاده أن الذهبي يملك حسابا سريا في البنك الاهلي الاردني، وأن موجودات الحساب تقدر بنحو 21 مليون دينار أردني، والاموال التي كانت ترد الى حسابه عندما كان مديرا للمخابرات العامة بشكل سري ولا يعلم طريقها الا رئيس مجلس إدارة البنك ومديره العام .
وعلى ضوء ذلك قرر القاضي الصوراني تشكيل فريق مختص للتأكد من خلال قيود البنك ما اذا كان هناك ارصدة باسم الذهبي أو أحد من أفراد أسرته.

ورأس فريق التحقيق مدعي عام عمان القاضي نذير شحادة وضم ضباطا مختصين في الامن العام ومفتشا من البنك المركزي الاردني، وتبين للفريق عدم وجود اي ارصدة للذهبي وأسرته في البنك.

وأكد مصدر قضائي مطلع ان البنك، ممثلا برئيس مجلس ادارته ومديره وموظفيه، أبدوا تعاونا ملموسا مع الفريق المختص بالتحري عن حسابات الذهبي في البنك.

إلى ذلك، علمت “عمون” من مصدر مالي مسؤول أنه ليس لدى الذهبي حسابات مالية في بنك القاهرة عمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.