كينغستون فيوري تطلق إصدار جديد خاص من ذاكرة الوصول العشوائي الملونة RGB DDR4

mall2
تحت المجهر
mall221 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
كينغستون فيوري تطلق إصدار جديد خاص من ذاكرة الوصول العشوائي الملونة RGB DDR4
  • موزع حرارة أبيض يبرز آخر  تحديثات إضاءة RGB
  • تقنية Infrared Sync Technology ™️ التي تحافظ على التزامن التام بين تأثيرات نموذج الإضاءة الخاص بالمستخدم
  • تقنية Intel XMP التي تقوم بتحسين الأداء وزيادة السرعة، بالإضافة لسهولة التوافق مع معالجات ADM من الفئة Ryzen.

مجله مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 21سبتمبر 2022: أعلنت كينغستون فيوري، قسم المنتجات المخصصة للألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إطلاق إصدار جديد خاص من ذاكرة الوصول العشوائي RGB DDR4 التي تعد واحدة من أبرز ذواكر سلسلة Kingston FURY™ Beast. وتأتي النسخة الجديدة مع موزع حرارة باللون الأبيض وتأثيرات إضاءة ملونة RGB ما يجعلها فريدة من نوعها واكثر وضوحًا.

ولم تقتصر التحسينات على تعزيز الأداء فقط، بل أيضًا تحديث نماذج إضاءة RGB المعدة مسبقًا ليختار منها المستخدم ما يفضل والأنماط التي يقوم من خلالها بتصميم نموذج الإضاءة الخاص به عن طريق برنامج Kingston FURY CTRL . كما تأتي الذاكرة أيضًا مع تقنية Infrared Sync Technology ™️ الحائزة على براءة اختراع، والتي تحافظ على التزامن التام بين تأثيرات نموذج الإضاءة الذي تم إعداده.
ويعد الإصدار الجديد من ذاكرةKingston FURY Beast DDR4 RGB الخيار الأمثل لهواة الألعاب الإلكترونية أو مستخدمي برامج المونتاج أو ما إلى ذلك؛ حيث يمنحهم أفضل وأسرع أداء ممكن بفضل تقنية Intel® XMP التي تقوم بمجرد تفعيلها بتحسين الأداء تلقائيًا وزيادة السرعة وضبط التوقيتات والجهد الكهربائي عن طريق إحدى ملفات التعريف المرفقة دون الحاجة لأي تدخل يدوي. كما يتوافق الإصدار الجديد أيضًا بسهولة مع معالجات AMD من فئة Ryzen ما يجعله إضافة جيدة وسهلة لأي جهاز يعمل بنظام Intel أو AMD.

وتعليقًا على الإطلاق، قالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينغستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا تقديم هذا الإصدار الخاص من سلسلة Kingston FURY Beast في أعقاب الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس شركة كينغستون، والذي يعد الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في أداء أفضل مع التمتع بشكل عصري أنيق؛ حيث تأتي ذاكرة DDR4 RGB المحدثة بسرعة 3200 & 3600MT/s ، بالإضافة لموزع حرارة باللون الأبيض فريد وتأثيرات إضاءة ملونة RGB ساطعة.”
ويأتي الإصدار الخاص من ذاكرة Kingston FURY Beast DDR4 RGB على هيئة وحدات منفصلة بسعة 8 غيغابايت و16 غيغابايت ، وعلى هيئة مجموعات من وحدتين تبلغ سعتها 16 غيغابايت و32 غيغابايت، وهو حاصل على 100% في اختبارات كسر السرعة الخاصة بالمصنع مع ضمان محدود مدى الحياة، إلى جانب الموثوقية الهائلة لشركة كينغستون.

مميزات ومواصفات الإصدار الخاص من ذاكرة Kingston FURY Beast DDR5 RGB المحدثة:
• موزع حرارة باللون الأبيض فريد مع إضاءة ملونة RGB أقوى من ذي قبل1: امنح جهاز الألعاب الخاص بك مظهرًا رائعًا مع موزع الحرارة الأبيض الفريد وإضاءة RGB التي يمكن ضبطها بالطريقة التي تفضل.
• تقنية Intel® XMP Certified: إمكانات متقدمة ومحسنة مسبقًا في ضبط التوقيتات والسرعة والجهد الكهربائي لتعزيز الأداء عن طريق أحد ملفات التعريف المدمجة.
• توافق سهل وسلس مع معالجات AMD Ryzen™: يتوافق الإصدار الجديد من [Kingston FURY Beast DDR4 RGB] مع المعالجات من الفئة [Ryzen] ليعزز أداء جهازك الذي يعمل بنظام AMD.
• السعات:
o نموذج فردي بسعة 8 غيغابايت و16 غيغابايت
o نموذج مكون من ذاكرتين بسعة 16 غيغابايت و32 غيغابايت
• السرعات: 3800 مليون نقلة/ثانية و3600 مليون نقلة/ثانية
• زمن الاستجابة: CL16, CL17, CL18
• الجهد الكهربائي: 1.35V
• درجة حرارة التشغيل: 0°C – 70°C
• الأبعاد: 133.35 mm x 45.8 mm x 8.1 mm

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.