شركة ” انتاج” تؤكد ان شركات الاتصالات وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة تنافسية

تحت المجهر
15 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شركة ” انتاج” تؤكد ان شركات الاتصالات وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة تنافسية

pic 50342 - مجلة مال واعمال

قالت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، ان شركات الاتصالات العاملة في المملكة، وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة في أنظمة الاتصالات والشبكات تنافس على مستوى دول العالم.
وذكرت “انتاج” في بيان بمناسبة اليوم العالميّ للاتصالات الذي يصادف بعد غد الجمعة ، ان الأردن يملك منظومة اتصالات متقدمة قدمت تغطية واسعة النطاق شملت مناطق المملكة كافة وان شركات الاتصالات تعدت دورها لتصبح داعمة لريادة الأعمال من حيث انشاء حواضن أعمال وتمكّين الرياديين من بناء خططهم وتحويل أفكارهم الى مشاريع.
وقال رئيس هيئة المديرين في الجمعية الدكتور بشار حوامدة، ان القطاع الخاص ساهم بشكل كبير بتوفير وتطوير البنية التحتيّة التي أصبحت مؤهلة لتشغيل اكثر التقنيات تطورا في العالم.
واضاف ان تطور البنية التحتيّة أوجد منافسة كبيرة بين الشركات انعكس إيجابا على متلقي الخدمة من حيث جودة الخدمة والأسعار.
ودعا الحكومة إلى دعم قطاع الاتصالات وتخفيف الأعباء الضريبية التي أثقلت كاهله، مؤكدا أن الدعم الحكوميّ في حال توفره يخدم القطاع بشكل يجعله ينافس اكبر الدول تطورا في العالم.
واشار حوامدة، الى ان الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات تعد سندا قويّا لشركات الاتصالات من حيث توفير الأنظمة التشغيليّة للشبكات وأبراج الاتصالات جنبا إلى جنب مع توفير خدمات ذكية متقدمة تمكّن المستخدمين من الحصول على أفضل خدمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.