كيف تحرك سوق العقارات نحو المنازل بأسعار معقولة في دبي؟

صحة
4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كيف تحرك سوق العقارات نحو المنازل بأسعار معقولة في دبي؟

376c9bfdae - مجلة مال واعمال

شهد تقرير سوق العقارات في دبي تحولًا كبيرًا في التطوير والمعاملات من الوحدات الفاخرة إلى الوحدات ذات الأسعار المعقولة على مدار الأعوام القليلة الماضية، وفقًا لتقرير صادر عن Property Finder.

وعلى الرغم من أن دبي كانت تُعتبر تقليديًا مركزًا للعقارات الفخمة، حيث تجتذب الإمارة العديد من الأفراد ذوي الثروات العالية من جميع أنحاء العالم للاستثمار في منازل العطلات، فإن ديناميكيات السوق المتغيرة جعلت العقارات في دبي أقل تكلفة. وأضاف التقرير أن الأسعار أصبحت الآن في متناول العديد من مشتري المنازل لأول مرة.

وذكر التقرير، نقلاً عن بيانات المعاملات من Data Finder، وهي مؤسسة رؤى عقارية ومنصة بيانات تابعة لمجموعة Property Finder، أن عدد الوحدات المباعة في قطاع الرفاهية، انخفض على أساس سنوي منذ عام 2016.

وفي عام 2019 (حتى نهاية يوليو)، تم بيع 179 وحدة سكنية في مبيعات على المخطط بسعر يزيد عن 1.36 مليون دولار مقارنة بـ 12403 وحدة تم بيعها بأقل من 1.36 مليون دولار. وفي السوق الثانوية، بلغ عدد الوحدات السكنية المباعة 527 وحدة بسعر يزيد عن 1.36 مليون دولار مقارنة بـ 8772 وحدة تقل قيمتها عن 1.36 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.