كيفية توفير المال، دون حرمان نفسك من أي شيء

soso khawalda
2021-04-27T14:22:53+02:00
منوعات
soso khawalda18 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كيفية توفير المال، دون حرمان نفسك من أي شيء
كيفية توفير المال، دون حرمان نفسك من أي شيء

مال واعمال – الامارات في 18 ابريل2021 -في هذه المقالة سوف نتحدث عن وفورات معقولة، ودون طرق تقليل جميع التكاليف.

لا يكاد يكون هناك شخص غير مألوف مع مشكلة توفير المال.

فالمال يمكن أن يخدم الشخص خدمة جيدة، ويمكن أن تصبح مشكلة، لأنه إن لم يكن استخدامها بعقلانية، فإنها تتدفق مثل الماء من خلال الأصابع، ukr.Media يبلغ.

في عصر الإعلان ومجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع والخدمات ، نفقد أحيانا الاتصال بالواقع ، ونشتري ما لا نحتاجه وننفق المال بشكل أسرع مما نكسب. ولكن هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة.
حدد هدفا

المدخرات من أجل الادخار هي مناسبة إما للبخيلين أو لأولئك الذين هم منظمون جدا ولديهم قوة إرادة كبيرة لعدم إنفاق المال. إذا كنت لا تنتمي إلى هذه الفئات من الناس، ثم يجب عليك تعيين نفسك هدفا الذي سوف تبدأ الادخار. اسأل نفسك، على ماذا تريد أن تنفق المال المؤجل؟ يمكن أن تكون رحلة ، وشراء شيء مكلف وأشياء أخرى. الشيء الرئيسي هو أن الهدف يجب أن يحفزك على توفير المال.

رفض عمليات الشراء التلقائية. اليوم رأيت ساعة جميلة على العرض، غدا قد تتوقف بالفعل مثل ذلك. اقترب من التسوق بمسؤولية أكبر.

تتبع دخلك ونفقاتك. المساهمة هناك جميع التكاليف، حتى أصغر. وهذا سوف يسمح لك أن ترى بوضوح حيث معظم تدفقات أموالك، وما يمكنك حفظ حقا على.

لا تأخذ الفضل. شراء شيء على الائتمان، كنت تبالغ، على التوالي، وشراء ليست مربحة، تخسر المال. من الأفضل جمع المال بدلا من الحصول على قرض.

لا تنفق المال على يوم الراتب، وخاصة مبلغ كبير

كثير من الناس في مثل هذه الأيام في حالة من النشوة المالية، ويبدو أن هناك الكثير من المال ويمكنك تحمل كل شيء. في النهاية ، فإنك تخاطر بإجراء عمليات شراء متهورة لا تحتاج إليها.

أموال نقدية من البطاقات البلاستيكية

المال الإلكتروني هو أسهل نفسيا للإنفاق. فمن السهل أن جزء معهم، لأنها ليست ملموسة، كنت لا نراهم. إنها مجرد رقم على شاشة المحطة الطرفية. شيء آخر هو النقد ، والوزن الذي تشعر به في محفظتك.

لا تحمل الكثير من المال في محفظتك

هذه النصيحة ستكون مفيدة بشكل خاص ل shopachools الذين هم قادرون على خفض رواتبهم بالكامل في يوم واحد.

نتوقع مقدما كم من المال سوف تحتاج في اليوم الواحد، وكم كنت تخطط لتناول الطعام في العمل، وكم كنت في حاجة للسفر والاحتياجات الأكثر ضرورة. لا تأخذ المال “فقط في حالة”، لأن هذه الحالة سوف يحدث بالتأكيد إذا كنت تعتمد على ذلك.

لا تذهب إلى المتجر جائعا

يمكنك ترك مبلغ كبير من المال في السوبر ماركت إذا كنت تشعر بالجوع هناك. في هذه الحالة، سيتم التحكم ليس من قبل العقل، ولكن من قبل المعدة، والتي سوف تريد كل من الآخر والثالث. من الأفضل شراء الطعام لبضعة أيام مقدما ، ما لم يكن ، بالطبع ، الأمر لا يتعلق بالمنتجات المحيطة. إذا كنت تشتري الطعام، على سبيل المثال، لمدة ثلاثة أيام، فإنه سيسمح لك لتجنب مشتريات إضافية لا لزوم لها، مثل الشوكولاتة عند الخروج.

شراء ما تحتاجه، وليس الأنا الخاص بك

هل يستحق إنفاق المال على الأشياء التي تجعلك قادرا على إثبات شيء لشخص ما أو أن تبدو أسوأ من الآخرين؟ إذا كان زميلك قد اشترى iPhone جديد ، وكان لديك رغبة في شرائه أيضا ، فاسأل نفسك ، ما الذي يتحكم فيه بالضبط؟

عند الذهاب إلى المتجر، قم بعمل قائمة تسوق

وهذا سوف تساعدك على عدم اتخاذ الكثير.

إذا كنت، مع العلم نفسك، لا يزال يمكن شراء شيء ليس من القائمة، ثم حساب مقدما التكلفة التقريبية لما كنت تخطط لشراء وتأخذ معك المبلغ الدقيق من المال.

شراء الهدايا بشكل صحيح

بالطبع، يجب أن لا توفر على الهدايا. تحتاج فقط إلى الاقتراب بشكل معقول اختيارهم. مجرد شرائها مقدما، وليس في عجلة من امرنا، كما هو الحال عادة. وهذا سوف يسمح لك للعثور على أفضل خيار هدية بسعر جذاب بالنسبة لك.

هل يجب أن أحضر المبيعات؟ المبيعات والعروض الترويجية في المتاجر هي طريقة رائعة للحصول على جميع الأموال. وبطبيعة الحال، العديد من هذه الترقيات تبدو جذابة جدا، ولكن الذهاب بالنسبة لهم، ونحن في كثير من الأحيان شراء ما نحن على الاطلاق لا تحتاج. والسعر فقط يجذبنا، ولا شيء أكثر من ذلك. في النهاية ، نحن تركت مع مجموعة كاملة من البنود التي تم شراؤها من بيع ، والتي لا نحتاج حقا الآن.

متى يجب أن أذهب للبيع؟ يمكن أن تكون المبيعات مفيدة في حالتين. مثال على الحالة الأولى: لديك غسالة مكسورة وعلى الفور سوف تتعلم أن في متجر مقابل الآن إعطاء خصم كبير على الأجهزة المنزلية. مثال على حالة ثانية: معطف الشتاء الخاص بك قد ارتدت منذ فترة طويلة، ولكن الآن هو الصيف وأنت بالتأكيد لا تفكر في شراء أشياء الشتاء. ومع ذلك ، غالبا ما تقدم المتاجر خصومات على السلع غير الموسمية. لا يزال لديك لشراء معطف، ثم إذا كنت في فصل الشتاء شرائه بمبلغ واحد، ثم في الصيف يمكنك شرائه بنصف السعر.

اختر الأسعار التي تناسبك

مشغلي الهواتف النقالة لديها باستمرار تعريفات جديدة، لذلك لا يكون كسول أن تكون مهتمة في بعض الأحيان في عروضها مواتية. كما أنها ليست زائدة عن الحاجة لتعطيل الخيارات التي لا تستخدمها، ولكن التي تدفع المال. قد لا تكون كبيرة ، ولكن إذا كنت تعول على مبلغ من المال الذي ينفق عليها لهذا العام ، ثم هل يمكن شراء شيء جدير بالاهتمام ومفيدة عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.