الكباريتي: الطيران منخفض التكاليف اسهم بتنشيط القطاع السياحي

رجال أعمال
31 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكباريتي: الطيران منخفض التكاليف اسهم بتنشيط القطاع السياحي

15 - مجلة مال واعمال

اكد رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي ان شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة اسهمت في زيادة الحركة السياحية القادمة الى عموم مدن المملكة نظرا لانخفاض اسعارها مقارنة مع الشركات الاخرى.
وقال الكباريتي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان المواطن العادي بات يمتلك القدرة على التنقل والسفر من خلال هذه الشركات وحتى ان اصحاب الاعمال باتوا يستخدمونها نظرا لسرعتها وارتفاع الطلب عليها، مضيفا ان المنافسة هي الاساس في تعزيز حركة الاقتصاد ورفع وتحسين سوية الخدمات وجودتها التي تقدمها للمواطنين وتنشيط القطاعات المختلفة ومن بينها شركات الطيرانودعا شركات الطيران الاخرى والتقليدية الى رفع جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والقطاعات الاقتصادية وبما يمكنها من منافسة الشركات رخيصة التكاليف، مشيرا الى الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة السياحة ومختلف المؤسسات المعنية والتي اسهمت في تنشيط الحركة السياحية الى المملكة وزيادة اشغال الفنادق ومختلف المنشآت السياحية.
وشدد العين الكباريتي على ضرورة ان تنظر شركات الطيران الاردنية الى الاقتصاد الوطني كوحدة متكاملة وان تعمل على استقطاب سياح الى المملكة لا التركيز فقط على نقل المسافرين الاردنيين الى الخارج، داعيا الجميع الى النظر بايجابية الى القرارات الاقتصادية التي باتت تشمل مختلف مناطق ومدن المملكة وبخاصة تلك المتعلقة بالقطاع السياحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.