كورونا يجبر دبي على فرض قيود جديدة…

info
أخبار الإمارات
info23 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كورونا يجبر دبي على فرض قيود جديدة…
كورونا يجبر دبي على فرض قيود جديدة...
كورونا يجبر دبي على فرض قيود جديدة...
كورونا يجبر دبي على فرض قيود جديدة…

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 23 يناير 2021 – اعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، عن الغاء جميع التجمعات وخاصة المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف واقتصارها على الأقارب من الدرجة الأولى ولـ 10 أشخاص فقط سواء في الفنادق أو المنازل، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني.
هذا و أعلنت اللجنةايضا عن إلزام جميع المطاعم ومقاهي الشيشة بزيادة التباعد بين الطاولات من مترين إلى ثلاثة أمتار، مع خفض عدد الأشخاص المسموح لهم بالجلوس على ذات الطاولة من عشرة إلى سبعة للمطاعم وأربعة لمقاهي الشيشة.

اقرا ايضا:معالي سعيد محمد الطاير يعلن أن دبي حققت أدنى مدة انقطاع للكهرباء لكل مشترك سنوياً وأدنى فاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء وأدنى فاقد في شبكات المياه على مستوى العالم
كما وطلبت اقتصادية دبي ومجلس دبي الرياضي من النوادي الرياضية بزيادة المسافة بين الأجهزة الرياضية والمتدربين من مترين إلى ثلاثة أمتار لضمان الصحة والسلامة العامة.
ويأتي قرار اللجنة العليا بسبب ارتفاع عدد مخالفات عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية خلال المناسبات والحفلات المذكورة.
وازدادت الجولات التفتيشية والمراقبة الدقيقة وتعليق مؤقت للأنشطة الترفيهية في المنشآت الفندقية والمطاعم بدبي وذلك لضمان تطبيق التدابير الوقائية، حيث بلغ عدد الزيارات التفتيشية يوم أمس الجمعة 2.326 زيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.