كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي في عمان الاهلية تكرم أمهات الطلبة بمناسبة عيد الأم

mall2
تعليم
mall221 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي في عمان الاهلية تكرم أمهات الطلبة بمناسبة عيد الأم

برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كرمت كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي أمهات طلبة الكلية ، وكان في استقبالهن الأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كليتي “الأعمال” و” إدارة الضيافة وفنون الطهي”، والسيد أمين العارضة .

ويأتي هذا التكريم ضمن سياسة الجامعة واهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وتقديم الشكر للأمهات على دورهن في تنمية وإعداد شخصيات الطلبة ومشاركتهم الاحتفال بعيد الأم .

وشكر الاستاذ الرئيس الأمهات على حضورهن ودورهن في بناء وتنمية شخصية الطلبة.

وتحدث الأستاذ أمين العارضة عن الأم والمكانة التي تحظى بها ، ثم قام الطلبة بجولة تعريفية اصطحبوا فيها الحضور الى مختبرات ومطاعم ومطابخ الكلية للتعريف بالكلية ومرافقها التي ترتقي بمستوى أدائها الى أرقى الخدمات في الفنادق العالمية.

· ويذكر ان الكلية قد شاركت أيضا بمسابقة ” توب شيف” التي أقامتها مدارس الجامعة الثانية بمناسبة عيد الأم للطلبة وأمهاتهم ،حيث شاركت الكلية ممثلة بالشيف خالد السويطي كعضو لجنة تحكيم للمسابقة والتي تضمنت العديد من الجوائز، مما كان له الأثر الكبير لدى الطلاب وذويهم وفي إثراء معلوماتهم حول أهمية وفوائد الغذاء الصحي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.