” الإستدامة .. مسئوليتنا ” شعار اللقاء السنوى للقيادات الطلابية بجامعة المنوفية

تعليم
23 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
” الإستدامة .. مسئوليتنا ” شعار اللقاء السنوى للقيادات الطلابية بجامعة المنوفية

11

شارك اليوم الدكتور عواد عبدالغني سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية فى اللقاء السنوى للقيادات الطلابية حول التعليم وقضايا التنمية المستدامة، تحت شعار ” الإستدامة .. مسئوليتنا ” وذلك بحضور دكتور عادل السيد مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، دكتور المحمدي عيد نائب رئيس المنتدى المصرى للتنمية المستدامة ، والدكتوره سناء السيد مصطفى رئيس جمعية الثناء لتنمية المجتمع وحماية البيئة بالبحيرة وعدد من أساتذة و طلاب جامعة المنوفية .

حيث أوضح مبارك أنه سيتم تنظيم ورش عمل لإدماج أهداف ومعايير التنمية المستدامة على المستوى الوطنى والمحلي بهدف رفع وعى وبناء قدرات الشباب من القيادات الطلابية الجامعية ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب المصلحة، وتوضيح أهداف التنمية المستدامة وبعض الملامح الخاصة برؤية مصر 2030، بالإضافة إلى إكسابهم بعض المهارات الحياتية حتى يمكن إعدادهم كنواة داخل كل جامعة قادرة على تنفيذ مهام ومبادرات معينة بالترويج لإبعاد ومفاهيم التنمية المستدامة .

فيما أعرب سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية عن سعادتة بالمشاركة فى هذا المنتدى ممثلا عن محافظ المنوفية ، واشار الى ان شعار “الاستدامة .. مسئوليتنا ” فى حد ذاته يشمل رؤية مستقبلية ومنهجا لمجتمعنا المصري الذي يصبو لتنمية مستدامة بمحاورها المختلفة من تعليم وبحث علمي وعدالة اجتماعية وغيرها من المفاهيم التى تستنهض الهمم للوصول لرؤية مصر 2030 التى نحلم بها جميعا.

نظم هذا اللقاء إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية بالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة والمنتدي المصري للتنمية المستدامة تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور عادل السيد مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.