فيلم “لوراكس” يتصدر ايرادات السينما الامريكية

admin
الترفيه
admin5 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيلم “لوراكس” يتصدر ايرادات السينما الامريكية

  - مجلة مال واعمالتصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد “لوراكس The Lorax ” ايرادات السينما في امريكا الشمالية هذا الاسبوع مسجلا 70.7 مليون دولار. أخرج الفيلم كريس رينود وكيلي بالدا وشارك في بطولته بالاداء الصوتي زاك ايفرون وتايلور سويفت وداني ديفيتو.

واحتل الفيلم الجديد “المشروع اكس Project X” المركز الثاني بايرادات 8 ر20 مليون دولار. الفيلم من اخراج نيما نوري زادة وبطولة توماس مان وأوليفر كوبر وجوناثان دانيال براون.

وتراجع فيلم “عمل شجاع Act of Valor” من المركز الاول الذي احتله في الاسبوع الماضي الى المركز الثالث ليسجل 13.7 مليون دولار. الفيلم من اخراج مايك مكوي وسكوت وو وبطولة روزالين سانشيز ونيستور سيرانو واليكس فيدوف.

وحافظ فيلم “منزل امن Safe House” على ترتيبه في المركز الرابع بايرادات 7.2 مليون دولار. الفيلم بطولة دينزل واشنطن وريان رينولدز من اخراج دانيال اسبينوزا.

كما تراجع من المركز الثاني الى الخامس فيلم “ديدز الطيب Good Deeds” للمخرج تايلر بيري ليسجل سبعة ملايين دولار. شارك في بطولة الفيلم تايلر بيري وجابرييل يونيون وثاندي نيوتن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.