غيث عماد.. من سائق تاكسي الى صانع قاده ومؤثرين

mall2
2023-04-03T17:40:19+02:00
رجال أعمال
mall26 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
غيث عماد.. من سائق تاكسي الى صانع قاده ومؤثرين

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية 176 – حكايتنا اليوم حكاية شاب ملهم أسس مجتمع للمؤثرين واجه صعوباتٍ كثيرةً وتحول من سائق تاكسي الى صانع قاده فجاء ملهم ليروي حكاية قادة عرفوا المعنى الحقيقي للتأثير وزرعوا في نفوس الكثيرين.
فاصبحت الحروف تقف محتارة من اين تكون البداية، اهي من حكاية شاب مكافح عمل لفترة بعد تخرجه ككابتن على تطبيق كريم ام من حكاية ريادي اعمال استثمر في العقل فكان صاحب تأثير وجمع حوله المؤثرين، واصبح يمتلك شركة انتاج فكان رجلا عرف كيف يصنع الانجاز ليصفه الناس بانه صاحب انجازات لا تتوقف.

5dc5ecec f9b6 432c 9ca6 1ff9b76f908b - مجلة مال واعمالغيث عماد شاب استغل العقل وضمه الى كونه نظيف اليد واللسان، فاصبحت المعيقات امامه كالماء، تسير جارية ولا يشعر بها، فهو الواثق الخطى، السائر برضى والديه نحو المجد والعليا.
احيانا يعجز القلم عن الكتابة او المدح للاخرين، وخاصة اذا كان القلم سيكتب عن اشخاصاً لهم احترامهم وتقديرهم، وعلمهم، وصناع قرار، ويجيدون ابجديات الحروف ومخارجها .
فغيث الذي اسس مجتمع ملهم بمفهومه الحقيقي وجمع حوله المؤثرين الحقيقين وليس الاشخاص الذن يتسابقون الى جمع اللايكات، وكل مؤثر ابدع في مجاله بامكانه ان يكون جزءا من مجتمع ملهم، وذلك بعد حصولهم على برنامج تدريبي خاص ليكونوا مؤثرين حقيقين في المجتمع.
فله كل تقدير، لما قدمه، ويقدمه، في سبيل ان يرى من حوله مجتمع مثالي من خلال المؤثرين الحقيقين والذي يجهزهم غيث من خلال تسليحهم بالمهارات الحقيقية ليكونوا مؤثرين حقيقين وليسوا مزيفين، حاملا رسالة هي جزء من تعريف المؤثر من وجهة نظر ملهم وهي وضع تعريف صريح وواضح للمؤثر وهو الشخص الذي ينجح بتغيير ذاته ومن ثم المجتمع من حوله.
وخلاصة الامر عندما نتحدث عن الانجاز فهو اهلاً له، وعندما نقول الطموح فهو عنوانه، وعندما نشير الى التفاؤل فهو احد اركانه، وعندما نختم احاديثنا بالنجاح فهو من صنعه.
فغيث اسم على مسمى، اسم صنع نفسه بنفسه، قاد مسيرة من النجاح حتى اوصل غيره الى بر الامان، وساعدهم في تحقيق رؤيتهم والتعبير عن ذاتهم فصنع النجاح وساعد على صياغته.
غيث عماد صانع التغيير، وقائد ثورة جديدة للنهوض بالشباب، غير الكثير من المفاهيم الخاطئة، حتى اصبحت السوشل عالما جديدا واصبح للتأثير رؤية مختلفة، فقدم الكثير الكثير فحق مدحه، لمثلك تكتب الكلمات وترفع القبعات ..فهو من الشخصيات التي لها وزنها واعتبارها واحترامها، استطاع ايجاد نقلية نوعية لا مثيل في عالم التأثير، ماهر وذكي، ذو شخصية قوية، ولسان فصيح.

حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.