غرفتي التجارة الاوكرانية والقطرية تتحاوران حول تعزيز التعاون التجاري

soso khawalda
2021-09-01T20:25:14+02:00
تحت المجهر
soso khawalda1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
غرفتي التجارة الاوكرانية والقطرية تتحاوران حول تعزيز التعاون التجاري

مال واعمال – كييف 1 سبتمبر 2021-في اطار مساعيهما الرامية الى توطيد اطر التعاون بين البلدين الصديقين قطر واوكرانيا وحرصا من غرفتي التجارة في الدولتين على تعزيز العلاقات التجارية البينية فيما بينهما، عقد في غرفة التجارة الاوكرانية لقاءا ما بين نائب رئيس غرفة تجارة قطر محمد بن احمد بن طوار الكواري ونائب رئيس غرفة التجارة الاوكرانية فاليري كارول، وذلك بحضور رئيس الرابطة الاوكرانية العربية لرجال الاعمال والمستثمرين محمد سليم العطي بالاضافة الى كوكبة من رجال الاعمال وممثلي الشركات الاوكرانية وممثلي وسائل الاعلام العربية والعالمية.
وجرى خلال اللقاء الحديث حول العلاقات الاوكرانية القطرية، وكذلك تبادل الاراء والاطلاع على احتياجات السوقين الاوكراني والقطري من الاستثمارات المشتركة، وكذلك اتاحة الفرصة لرجال الاعمال للإطلاع على الامكانيات الاقتصادية وفرص الاستثمار المتاحة بين البلدين وكذلك سبل دعم التبادل التجاري بين البلدين، لبناء شراكة اقتصادية على جميع الاصعدة.

وعلى هامش اللقاء أكد رئيس الرابطة الاوكرانية العربية لرجال الاعمال والمستثمرين محمد سليم العطي على أهمية هذه اللقاء في تعزيز أطر التعاون المشترك بين اوكرانيا وقطر لما يخدم البلدين، منوها الى ان الرابطة تسعى دوما إلى بذل قصارى جهدها للتواصل مع المستثمرين العرب لتعريفهم بالفرص الإستثمارية المتاحة في اوكرانيا ولأجل تحقيق رؤيتها المستقبلية أطلقت المؤتمر والمعرض الاوكراني العربي الدولي الاول.

 التجارة الاوكرانية والقطرية تتحاوران حول تعزيز التعاون التجاري3 - مجلة مال واعمال التجارة الاوكرانية والقطرية تتحاوران حول تعزيز التعاون التجاري2 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.