غرفة أبوظبي تجتمع لبحث العلاقات التجارية مع إسرائيل

admin
2021-03-09T17:54:19+02:00
أخبار الإمارات
admin9 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
غرفة أبوظبي تجتمع لبحث العلاقات التجارية مع إسرائيل
غرفة أبوظبي تجتمع لبحث العلاقات التجارية مع إسرائيل

عقد محمد ثاني مرشد الرميثي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة أبوظبي ورئيس غرفة تجارة الدولة ، اجتماعاً خلال اجتماع السفارة الإسرائيلية في الصين في مقر الغرفة التجارية. قامت دولة إيتان نيه ، بناءً على الإمكانات الاقتصادية الفريدة للبلدين على المستوى الإقليمي ، باستكشاف سبل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين ، لا سيما في العديد من المجالات الاقتصادية المهمة والرائدة ، بما في ذلك استخبارات العمل ، والتكنولوجيا الزراعية ، وحلول المياه ، الطاقة المتجددة والقطاع الصحي والبحوث الطبية وغيرها من المشاريع الواعدة. وحضر اللقاء إبراهيم المحمود نائب رئيس قاعة المؤتمرات بأبوظبي ومحمد هلال المهيري مدير عام قاعة أبوظبي للمؤتمرات وعبدالله غرير القبيسي ونائب مدير قاعة المؤتمرات هلال محمد الهاملي.

غرفة أبوظبي تجتمع لبحث العلاقات التجارية مع إسرائيل
غرفة أبوظبي تجتمع لبحث العلاقات التجارية مع إسرائيل

ورحب الرميثي بالمفوض السامي الإسرائيلي لشؤون السفارات بزيارة مقر قاعة المؤتمرات بأبوظبي ، وأعرب عن اهتمامه بفهم دورها الرائد في دعم القطاع الخاص وزيادة فاعلية مجتمع الأعمال في المجتمع. أشارت إمارة أبوظبي إلى أن غرفة تجارة أبوظبي هي صوت القطاع الخاص ، شريك استراتيجي يلعب دوراً مهماً في التنمية الاقتصادية الشاملة ، ومظهر من مظاهر التنمية المستدامة ، مما يدل على أن غرفة أبوظبي التجارة على استعداد لأن تصبح قوية. أرست المنظمة الأساس للتعاون التجاري والاستثماري بين أبو ظبي ومجموعات الأعمال الإسرائيلية بطريقة تحقق الأهداف المتوقعة والمصالح المشتركة. وتقدم غرفة تجارة أبوظبي خلال الاجتماع أهم الخدمات في عملية تطوير الهيكل الاقتصادي لإمارة أبوظبي ، فضلاً عن جهودها لدعم رؤية أبوظبي 2030 التي تدعم إنشاء المعرفة. اقتصاد. تم تقديم هذه المحاور خلال المؤتمر ، بالإضافة إلى سوق أبوظبي بقطاعات ذات قيمة مضافة وأنشطة تجارية ، وقد عززت هذه الصناعات والأنشطة التجارية القدرة التنافسية وقدرات النمو والريادة في عالم الشركات.

من جانبها ، أشادت إيتان نيه بالدور الريادي الذي تلعبه غرفة تجارة أبوظبي في دعم القطاع الخاص ، وتشجيع مجتمع الأعمال على بناء روابط تجارية أوسع ، ومتطلعاً إلى إنشاء آفاق استثمارية جديدة في مجالات مهمة ومهمة. يؤكد على العمل المشترك بين غرفة تجارة أبو ظبي والكيانات الاقتصادية الإسرائيلية لتوطيد العلاقات والاستثمار والتطوير وتشكيل وفود تجارية للتعرف على البيئة الاستثمارية للطرفين وتنسيق العمل وتنظيم اللقاءات الثنائية لرجال الأعمال والمستثمرين. دخول السوق في أبو ظبي وإسرائيل ، والانفتاح على قطاع الأعمال المستدام ، يعتمد على المعرفة والابتكار والحلول الرقمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.