عيادات نيورون لجراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري

soso khawalda
2021-09-06T15:01:20+02:00
صحة
soso khawalda6 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عيادات نيورون لجراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري
د.وليد الدباس

مال وأعمال – عمان في 06 ديسمبر 2021 – مادة إعلانية

من نحن

تأسست عيادات نيورون من قبل مجموعة استشاريين ذوي خبرة في مجال جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري لتكون بذلك أول وأكبر مجموعة مختصة من العيادات في الأردن والمنطقة تقدم خدمات كاملة في اختصاص جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري.
تضم عيادات نيورون المنتشرة في مدن عمان وإربد والزرقاء نخبة من الاستشاريين والأخصائيين يحملون اختصاصات فرعية نادرة مثل: جراحة الأعصاب للأطفال، وجراحة الدماغ لعلاج التشنجات العصبية، وجراحة العمود الفقري بالتداخل المحدود، وجراحة قاع الجمجمة، والجراحة الدماغية المصوبة لعلاج مرض الباركنسون والحركات اللاإرادية.
أهدافنا
تسعى إدارة عيادات نيورون لمواكبة آخر المستجدات في كل ما يختص بجراحة الدماغ والعمود الفقري من خلال المشاركة الفاعلة من قبل كوادرها في المؤتمرات العالمية وورش العمل المتقدمة والمختصة بأحدث الأجهزة والإجراءات التداخلية الحديثة في عالم جراحة الأعصاب.

خدماتنا
نقدم في عياداتنا الاستشارات والإجراءات الطبية والعمليات الجراحية المختصة بمشاكل العمود الفقري من كسور وانزلاقات غضروفية (الديسكات) وعمليات تصحيح الجنف بالإضافة لعلاج حالات الأورام الدماغية وأورام العمود الفقري وحالات التشوهات الخلقية وحالات الاستسقاء الدماغي. بالإضافة للتداخلات الجراحية المختصة بعلاج التشنجات العصبية والأمراض الحركية المتقدمة والمقاومة للعلاج الدوائي وعمليات زراعة أجهزة تحفييز الدماغ لعلاج مرض باركنسون.
رسالتنا
لقد تم تجهييز عيادات نيورون بعناية فائقة لتوفير أفضل سبل الراحة والرفاهية للمرضى من خلال اختيار المواقع الأفضل للعيادات وتوفير كادر مؤهل للتعامل مع المرضى وتوفير كافة سبل الراحة لهم. ويتم إجراء العمليات الجراحية في نخبة من المستشفيات الأردنية التي توفر أفضل الخدمات الطبية والفندقية وفق المعايير العالمية وبأسعار مناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.