عمان الأهلية تستضيف اجتماع اللجنة العلمية لمؤتمر”رياضة”مؤتة

mall2
تعليم
mall216 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمان الأهلية تستضيف اجتماع اللجنة العلمية لمؤتمر”رياضة”مؤتة

برئاسة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي الثالث لعلوم الرياضة والصحة لكلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة ، استضافت جامعة عمان الاهلية اجتماع اللجنة العلمية للمؤتمر بحضور الأستاذ الدكتور زين العابدين بني هاني رئيس المؤتمر عميد كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة وأعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر.

وتم خلال الاجتماع تداول محاور المؤتمر من حيث نوعية الأبحاث العلمية المشاركة وعدد المشاركين الذي يتجاوز ١٠٠ باحث محلي ودولي من ١٣ دولة عربية وأجنبية .

كما تم مناقشة برنامج المؤتمرالذي سيعقد على مدار يومين خلال الفترة من 1- 3 / 11 / 2022 تحت رعاية رئيس جامعة مؤتة الاستاذ الدكتور عرفات عوجان.

وأشارأ.د. ساري حمدان “رئيس اللجنة” الى ضرورة قيام أعضاء اللجنة بتقييم البحوث وتحكيمها ليتم اعتمادها، بالاضافة لتوزيع البحوث على أيام المؤتمر.

كما قام الأستاذ الدكتور زين العابدين بني هاني “رئيس المؤتمر” بتقديم ايجاز عن كافة الاجراءات والخطوات التي تم اتخاذها والقيام بها لاستضافة المؤتمر.

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس اللجنة الأعضاء على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا المؤتمر.

ويذكر أنه سيتم عقد اجتماع آخر لوضع النقاط النهائية وتشكيل لجان المؤتمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.