عبير الشبول… حكاية امراة متعددة المواهب

mall2
سيدات أعمال
mall223 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عبير الشبول… حكاية امراة متعددة المواهب

مجلة مال وأعمال – النسخة الورقية العدد 186-حلم كبير صاغته عبير شبول لتبدع في صناعة المنتجات المنزلية فاختارت ترك التعليم والانتقال الى ممارسة شغفها حيث كانت تعملمديرة روضه الا انها قررت ترك الاداره وبعدها اخدت دوره صابون علاجي فصنعت الصابون وابدعت في ذلك وبعدها اخدت دورة كريمات ومستخلصات زيتيه واصبحت تصنع الصابون العلاجي مثلاً صابون البابونج مع زيت البابونج، ولان عبير ليست من اولئك الذين يوقفون المعرفة عندهم بدات في التدريب على صناعة في الجمعيات الخيرية.
ثم اتجهت الي الحصول على دورة حجامة شاملة وعملت بها وابدعت ثم اخدت دبلوم حجامه ومزاولة مهنه بالحجامه.

تقول عبير “شاركت لاول مره في مهرجان الزيتون بمنتجاتي ” التي كانت عبارة عن صابون وكريمات وزيوت للشعر والبشره
ومن هناك تعرفت على مؤسسة نهر الاردن وقدمت على رابط لمشروع انتاجي منزلي ونجحت فيه واصبحت انتج مخللات وزيتون بانواعه ومكدوس وزعتر بلدي”.
وتضيف “وبعدها تعلمت طريقه صناعه قهوه الشعير الصحيه التي لها فوائد عديده، وكذلك اصنع قربه من القماش والاعشاب مسكنه للآم والمفاصل بالاضافه الى كريم مسكن للألم والمفاصل”.
من جانب اخر فان عبير الشبول من المهتمين بعلم الارقام والحروف والاسماء، وعن ذلك تقول ” علم الأعداد او علم الارقام هو عملية دراسة الأرقام، والطريقة الغامضة التي تعكس بعض مواهب وميول الفرد الشخصية، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الخطة الكونية”.
وتضيف ” وكل حرف له قيمة رقمية يقابل اهتزاز كوني ذات صلة. حاصل جمع الأرقام في تاريخ ميلادك ومجموع القيمة المستمدة من الأحرف في اسمك توفر الترابط مع هذه الاهتزازات الكونية، وتظهر هذه الأرقام الكثير عن الطابع الشخصي للفرد، وعن الغرض في الحياة، والحافز، والمواهب الكامنة فيه.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.