ظهور بقرة بخمسة اقدام في الصين

منوعات
22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ظهور بقرة بخمسة اقدام في الصين

 كل جديد وغريب تكون بدايته من الصين وهذه المرة تواصل الصين ابهار العالم وقبل ذلك ابهار انفسهم حيث استيقظ سكان الصين على امر بالغ الغرابة فكما هو معروف ان البقرة تولد باربعة اقدام ولكن هذه المرة فقد تغيرات الاحوال واعلن عن بقرة بخمسة اقدام … واليكم باقي التفاصيل

بقرة 111111111 1 - مجلة مال واعمال

حالة من الرعب والهلع اصابت سكان إحدى القرى الصينية بعد نمو قدم جديدة لإحدى البقر على ظهرها لتصبح بخمسة أرجل، وذلك بعد بلوغها الـ 8 أشهر، الأمرالذى جعل صاحبها في حالة انزعاج كبيرة، خاصة أن السكان اعتبروه غير محظوظ.

هذا وانزعج صاحبها زهاو،  من ولادة البقرة ونمو طرف جديدة لها، بينما لم يعرف السبب وراء ذلك حيث لم تلد بها، وأظهرت لقطات فيديو البقرة ، التي تبلغ الآن ثمانية أشهر، وهى تقف في منزل مزارع بمقاطعة شنشي بطرف إضافي على ظهرها، فيما اعترف مالكها زهاو أنه منزعج من ولادة الحيوان بعد أن اعتبره بعض الجيران “غير محظوظ”.

وأوضح برنامج شنشى اوربان اكسبريس، بمحطة تلفزيون شنشى كانت البقرة تزن حوالي 10 كيلوجرامات (22 رطلاً) عندما ولدت في مقاطعة سانيوان، فيما قال مالكاها زهاو، أنها الأن تزن حوالي 100 كيلوجرام (220 رطلاً)، مشيرا أن ساق البقرة الخامسة قد نمت مع الحيوان ويمكنها حتى التحرك عندما يلمسها وقال إنه يشعر بالقلق لأن المزيد من الجيران قد سمعوا عن بقرته واعتقدوا أنها سوء حظ.

وحث ليو بيزان، خبير تربية الحيوانات المحلي، القرويين على عدم الذعر وأوضح أن البقرة مصابة بتشوه يسمى Polymelia ، وهو حيث نمو أطراف زائدة هو اضطراب غير شائع للغاية، واستطرد التقرير، وفقا لدراسة أجريت عام 2002 أنه من بين كل 100 ألف رأس من الماشية ولدت في جميع أنحاء العالم ، هناك أقل من أربعة لديها أطراف إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.