طرح تطبيق جديد للتداول يركّز على مستخدمي الهواتف الذكية في السوق

تكنولوجيا
6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
طرح تطبيق جديد للتداول يركّز على مستخدمي الهواتف الذكية في السوق

Gulf Brok logo 1573018734 - مجلة مال واعمال

طرحت “جلف بروكرز” تطبيق التداول الجديد الخاص بها، الذي يوفر تجربة تداول سهلة الاستخدام قائمة على منصة “ميتاتريدر5”. ويقدم التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى الأسواق الفعلية لتداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات انطلاقاً من الأجهزة الجوالة.

ووفقاً لبيانات صادرة عن “جلف بروكرز”، يستخدم أكثر من 70 في المائة من المستخدمين لديها بشكل رئيسي هواتفهم الذكية للتداول، وساهم هذا الأمر في تعزيز الطموحات بتجاوز ما يقدمه الوسطاء التقليديون والمتمثل في تصميم تطبيق حديث وسهل الاستخدام يوفر لعملاء “جلف بروكرز” تجربة تداول استثنائية، وإن تطبيق التداول متاح مجاناً عبر متجر تطبيقات “جوجل بلاي” و”آبل ستور”.

صُمم تطبيق التداول من “جلف بروكرز” لكل من المضاربين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء، ولا يتطلب الأمر سوى بضع علامات تبويب لفتح حساب تداول مباشر يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى تجربة تداول سلسة. كما لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل منصة “ميتاتريدر5” للاطلاع على جدول العملات والأسهم، حيث أن جميعها تظهر بشكل فوري وتلقائي.

تعد شركة “جلف بروكرز” المحدودة وسيطاً مرخصاً ومنظماً. وبفضل أكثر من 12 عاماً من الخبرة الفريدة في 23 دولة حول العالم، فإن “جلف بروكرز” تتواجد في سوق مستقر وآمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.